لعبة Helldivers 2 تحقق أعلى عدد لاعبين مقارنةً بجميع ألعاب بلايستيشن مجتمعة على PC

لعبة Helldivers 2 انطلقت بشكل ولا أروع على منصة Steam بالنسبة إلى علامة PlayStation، حيث تجاوز عدد اللاعبين على منصة الحاسب الشخصي الآن بعد هذه الانطلاقة أعداد جميع ألعاب سوني التي انطلقت على الحاسب الشخصي مجتمعة.

وصلت لعبة Helldivers 2 إلى 333,827 ألف لاعب متزامن على أجهزة الحاسب الشخصي بالأمس بحسب موقع SteamDB، لكن الحد الأقصى لعدد اللاعبين في جميع ألعاب PlayStation الأخرى مجتمعة هو 300 ألف فقط، بينما تم إطلاق Helldivers 2 بشكل متزامن على كل من الحاسب الشخصي وPlayStation 5، فقد تم نقل معظم جهود PlayStation السابقة إلى الحاسب الشخصي بعد فترة طويلة من إصدار الألعاب على بلايستيشن أولاً، ويبدو أنه سبب كبير في نجاح اللعبة بهذا الشكل على الحاسب الشخصي.

على الرغم من النجاح واجهت اللعبة مشكلات تقنية ويبدو أن العديد منها نتجت عن العدد الهائل من اللاعبين الذين يحاولون لعب اللعبة، والفريق المطور يعمل على جعل التجربة متزنة ومستقرة إلى أقصى حد مع تركيزه حاليًا على توظيف المزيد من الخبراء في التطوير لإستكمال دعم اللعبة بعد الإطلاق.

المزيد حول لعبة Helldivers 2

كون فريقًا مع ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك وقم بتدمير نكبة الفضائيين التي تهدد أمان كوكبك الأم Super Earth في لعبة التصويب التعاونية متعددة اللاعبين.

تقمص دور أحد جنود Helldivers، وهم مجموعة من نخبة الجنود لنشر السلام والحرية والديمقراطية الموجهة باستخدام أهم وأضخم وأكثر الأدوات المتفجرة في المجرة. 

لا يذهب جنود Helldivers إلى كوكب دون دعم مناسب، لكن أنت من يحدد متى وكيف تستدعيهم. ليس لديك حشد من الأسلحة الرئيسية ذات القوة المذهلة والعتاد المُخصص، لكن أيضًا لديك القدرة على إجراء الحيل التكتيكية خلال اللعب. 

تقدم لعبة Helldivers 2 أفضل تجربة لعب تعاونية من Arrowhead على الإطلاق. سيكون التعاون عنصرًا أساسيًا: ستتشارك الفرق في العتاد وستخطط طريقة اقترابها من كل مهمة وستكمل الأهداف معًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button