مؤدي بطل Star Wars Jedi يرغب في لعب دوره في عمل حي

يجب أن يكون الإنتقال إلى العمل الحي "منطقي"..

إذا كانت سلسلة Star Wars Jedi تتميز في أشياء كثيرة فلا يمكننا نسيان دور “اميرون موناغان” مؤدي دور شخصية “كال” التي أظهرت بعض الجوانب الإبداعية ومواهب الممثل مع الأحداث القصصية المتواجدة في كلا اللعبتين، ويبدو أن شغفة بالشخصية تطور إلى حد كبير.

بحسب تصريحاته الأخيرة في حلقة نقاش مهنية في FanExpo Vancouver 2024 بالأمس، سُئل “اميرون موناغان” عن إن كان هناك أي رغبة في لعب أي فيلم أو مسلسل حي بشخصية “كال” المتواجدة في اللعبة، وبينما ذكر “موناغان” أنه يريد التركيز على السلسلة الحالية بأقصى شكل إلا انه كان هذه المرة أكثر انفتاحًا على فكرة الظهور الحي ولكن فقط إذا كان بنفس الشخصية كنوع من خدمة المعجبين في المقام الأول.

ولكنه ذكر في الوقت ذاته أن الشخصية يجب أن تظهر بشكل منطقي في أي عمل حي كان، بالتأكيد نحن نؤيد الفكرة خصوصًا وأن سلسلة Star Wards Jedi إن حصلت على مسلسل خاص بها من بطولة “كال” ستكون رسالة حب وتقدير لكل محبي سلسلة الألعاب الجارية.

خلال خريف العام الماضي، أكد الممثل والمؤدي الصوتي “كاميرون موناغان” أن لعبة Star Wars Jedi الثالثة قيد التطوير، وخلال مقابلته في حدث Ocala Comic Con الأسبوع الماضي، كشف “موناغان” الذي يؤدي دور الشخصية الرئيسية Cal Kestis للجمهور أنه كان “يعمل على لعبة Jedi Fallen Order الثالثة”.

لا تنسى أن تأخذ نظرة على مراجعتنا للعبة من هنا، حيث حصلت اللعبة على تقييم جيده للغاية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button