ديفيد كيج: سوني لا تتدخل ابدا في اعمالنا و هذا سر استمرارنا معهم..!

مع اقتراب موعد اطلاق لعبة Detroit: نحو الانسانية بعد 4 ايام من الان تحدث رئيس استيديو Quantic Dream ديفيد كيج عن سر علاقتهم بشركة سوني علما ان استيديو Quantic Dream منفصل و غير تابع لشركة سوني و لكن هناك سر للعلاقة القوية التي تجبر استيديو مثل Quantic Dream الاستمرار مع شركة سوني.

نحن دائما يكون لنا لقائات مع الكثير من الاستيديوهات التي تثق في اعمالنا, و هكذا هي علاقتنا مع شركة سوني منذ 12 سنة, و هناك حقيقة اخرى هي اننا لم نعمل في مرة من المرات على جزء ثاني لاحد عناويننا و في كل مرة نقدم عنوان جديد كليا بافكار جديدة و محرك جديد ايضا, نحن لا نريد ان نكون مربوطين بمنطق الصناعة بل نريد ان نكون صانعي محتوى متجدد. ديفيد كيج

و اضاف ديفيد ان سوني لا تتدخل ابدا في اعمالهم و دائما قرارات التطوير في عناوينهم تأتي بشكل كامل من داخل الاستيديو اما فيما يخص توقعات بان نرى لعبة Heavy Rain 2 قال ديفيد انهم لا يريدون ان يقدموا اجزاء جديدة لعناوينهم القديم و سيركزون على تقديم محتوى و افكار جديدة كما عودتهم سوني.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

Detroit: نحو الانسانية ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 25 مايو الجاري و حاليا فريق VGA4A يقوم بتجربة النسخة الكاملة للعبة و ستكون باذن الله مراجعتنا الكاملة لها في الوقع يوم 24 مايو, انتظرونا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button