الاخباربلايستيشن 5

تأجيل حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة Returnal الى موعد اخر وسوني توضح السبب..

تعد لعبة Returnal اولى اقوى العناوين الحصرية التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 في النصف الاول من هذا العام حيث كان من المفترض ان تصل يوم 19 مارس المقبل ولكن اليوم سوني واستيديو Housemarque فاجئونا باعلان تأجيلها الى موعد اخر.

حسب ما شاركه معنا حساب بلايستيشن الرسمي على منصة تويتر فقد تم اتخاذ قرار تأجيل لعبة Returnal الى يوم 30 ابريل (4) من هذا العام اي انه تم تأخير اطلاقها 40 يوم عن الموعد السابق وحسب ما جاء في التغريدة فقد اتخذ استيديو Housemarque هذا القرار بسبب حاجته الى المزيد من الوقت من اجل تحسين اللعبة ورفع مستوى الجودة من اجل الوصول الى تطلعات الجمهور المترقب لها.

تحديث: اصبح تاريخ الإصدار الجديد هو 30 أبريل 2021. اتخذت SIE و Housemarque قرارًا بتغيير تاريخ الإصدار من أجل منح الفريق وقتًا إضافيًا لمواصلة تحسين اللعبة إلى مستوى الجودة التي يتوقعها اللاعبون من استيديو Housemarque.

في كل الاحوال وحسب متابعتنا لردة فعل الجمهور حول هذا الاعلان فقد كانت ايجابية ومقبولة والسبب ليس فقط بان هذا الجمهور يريد ان يرى اللعبة بافضل صورة ممكنة ولكن كانت تعليقات الكثير بأن معظمهم لا يملك حتى الان جهاز بلايستيشن 5 وربما يكون تأجيل اللعبة فرصة جيدة بان تكون متوفرة مع توفر كميات مناسبة من الجهاز في الاسواق بحيث يتسنى للجميع الحصول على اللعبة مع الجهاز عند اطلاقها

هل تعتقد ان تأجيل لعبة Returnal قرار مناسب لك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار