اختراق جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal وتشغيل محاكي PSP!

في خبر غريب الى حد ما، قام أحد الأشخاص بإختراق جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal الذي صدر قبل أشهر قليلة فقط وتمكن من تشغيل محاكي الألعاب PPSSPP.

عبر منتدى ResetEra، تمكن أحد الأشخاص المعروفين في هذا المجال والمعروف بإسم “TheFlow” وبمساعدة “ZetaTwo” وبعد أكثر من شهر من العمل على الاحتراق، فقد تمكن من تشغيل محاكي الألعاب PPSSPP على جهاز سوني المحمول، مما فتح إمكانيات جديدة لمحبي الألعاب الكلاسيكية.

يسمح هذا الاختراق للاعبين بتجربة ألعاب PSP على منصة بلايستيشن المحمول PlayStation Portal، مستفيدين من شاشة الجهاز الكبيرة وأزرار التحكم المريحة والخصائص الحسية والعديد من ميزات منصة سوني، ولكن لا تاريخ معين حتى الآن لموعد إصداره بشكل رسمي.

يتوقع أن يكون لهذا الاختراق تأثير كبير على مبيعات بلايستيشن المحمول PlayStation Portal النادرة أصلًا، حيث قد يجذب المزيد من اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة ألعاب PSP الكلاسيكية بشكل جديد كليًا وتجربتها بشكل أفضل.

ما يزال هذا الاختراق لجهاز PlayStation Portal ليس آمنًا تمامًا، ويبقى أن نرى كيف ستتعامل شركة سوني مع هذا الاختراق، وما إذا كانت ستصدر تحديثات أمان جديدة، لكنه سيدفع بالتأكيد الشركة إلى إصدار تحديثات أمان جديدة للجهاز.

ماذا يعني اختراق جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal

  • زيادة الطلب على الجهاز بشكل أكبر.
  • ارتفاع سعر الجهاز.
  • الوصول إلى بيانات المستخدم مثل الملفات المحفوظة أو معلومات الحساب.
  • امكانية تعرض الجهاز أو حسابك للحظر من قبل شركة سوني.
  • من المستبعد أن يستطيع تشغيل محاكيات أقوى بسبب مواصفاته التقنية “الضعيفة”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button