نجم GTA 5 يُعلن كراهيته لشخصية وأداء داتش من Red Dead Redemption 2!

في عالم ألعاب الفيديو، تُعد شخصيتا مايكل دي سانتا من لعبة GTA 5 وداتش فان دير ليند من لعبة Red Dead Redemption 2 من أشهر الشخصيات التي حفرت في ذاكرتنا وحظيت باهتمام كبير من قبل اللاعبين والنقاد على حدٍ سواء.

مايكل دي سانتا، المجرم المُتقاعد الذي يحاول العيش حياة هادئة، وداتش فان دير ليند، زعيم العصابة “النرجسي” الخارج عن القانون، شخصيتان معقدتان تُقدمان تجارب لعب فريدة من نوعها، ولكن من كان يعلم أن مؤدي دور مايكل في  لعبة GTA 5 الممثل نيد لوك قد يفاجىء جمهوره بتصريحه عن عدم حبه لشخصية داتش من لعبة Red Dead Redemption 2 والذي يؤدي دورها الممثل بنجامين بايرون ديفيس.

مؤدي دور مايكل وعبر حسابه على منصة إكس، أجاب على أحد المتابعين الذي أراد منه تفسيرًا حول عدم حبه لشخصية داتش وعدم مقدرته على فهم ذلك، حينها رد عليه نيد لوك بأنه لا يحب شخصية أو أداء الهولندي بنجامين من لعبة RDR2 دون التطرق الى أسباب ذلك أو تفسير رأيه الذي يعتبر  صادمًا لمحبي وعشاق ألعاب شركة روكستار.

على كل حال، هذا يبقى رأيه الشخصي ولا أحد يستطيع محاسبته، ولكننا سنُحاول أيضًا تحليل وفهم دوافع هذه التصريحات، ونُقرر ما إذا كانت وجهة نظر نيد لوك صحيحة أم لا، حيث يقال أن مؤدي شخصية داتش يحصل على أدواء عديدة في العديد من الألعاب والأدواء السنمائية كذلك، بينما مؤدي دور مايكل يمضي الكثير من الوقت في بث الألعاب، وربما بدأ يشعر أن كل من شخصيات لوسيا وجيسون من لعبة GTA 6 سيسرقان الأضواء من ويأخذان كل الاهتمام.. من يدري!

 Red Dead Redemption 2 GTA 5

عبر العديد من المتابعين عبر منصة إكس عن انزعاجهم من تصرف نيد لوك الغير الغير مهني وبدأو بمهاجمته، ويعتقد هؤلاء بأنه كان مخطئًا لأنه كان سلبيًا للغاية تجاه أداء زميله الممثل، حيث قال أحدهم:

“عدم الإعجاب بالشخصية داتش أمر جيد، لكن الأداء؟

قال أحد المستخدمين أيضًا:

“إهانة مباشرة للممثل بنجامين وغير مهنية”.

رأيكم أيضًا يهمنا حول هذه التصريحات المفاجئة، هل في اعتقادكم أن محق.. أم أن هناك دواع أخرى من وراء لتغريدته؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button