اين اختفت لعبة Little Devil Inside؟

هل يتذكر احدكم لعبة Little Devil Inside؟ اللعبة المستقلة التي ابهرت الجميع عندما تم استعراضها خلال حدث الكشف عن جهاز PS5 لاول مرة.

اللعبة تم الكشف عنها خلال الحدث المذكور بجانب عدد من العناوين المستقلة مثل Bugsnax و Kena: Bridge of Spirits والتي صدرت جميعها بالفعل.

المرة الثانية التي ظهرت فيها اللعبة كان في حدث State of Play في اكتوبر 2021 حيث حصلنا على استعراض لاسلوب اللعب وفي النهاية اطار زمني لاطلاق اللعبة كان من المفترض ان يكون خلال العام الماضي 2022.

مطور اللعبة استديو Neostream لم يصدر للاسف اي تحديثات حول مصير اللعبة حتى لحظة كتابة هذا التقرير بينما يتجنب الاستجابة لمراسلات عدد من الاعلاميين لاعطاء اي تفاصيل حول مصير اللعبة.

ربما هناك الكثير يعتقدون ان ظهور Little Devil Inside الاول كان خلال حدث الكشف عن جهاز PS5 قبل عامين ونصف تقريباً، لكن في الحقيقة كان الظهور الاول لها قبل 8 سنوات حيث كان من المفترض لها ان تصدر على اجهزة PS4 و Xbox One و Wii U.

اللعبة حصلت على دعم من خلال اطلاق حملة عبر Kickstarter حيث تلقت اموال من اكثر من 5000 داعم وقد بلغت قيمة الدعم الاجمالية اكثر من 306 الف دولار عام 2015 وكان من المفترض اطلاق عرض خاص لها في عام 2017 الا انها اختفت عن الانظار حتى عام 2020، حيث ظهرت خلال حدث الكشف عن جهاز سوني الجديد.

حتى سوني التي شاركت في المرحلة الاخيرة في الترويج للعبة عبر قنوات بلايستيشن الرسمية لم تشارك اي تفاصيل حول اللعبة.

هل تعتقد ان لعبة Little Devil Inside ستظهر من جديد خلال هذا العام 2023؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button