حصرية أكس بوكس Grounded قادمة إلى Nintendo Switch

الكشف عن أولى حصريات أكس بوكس القادمة إلى نينتندو

اليوم صدر مقطع Nintendo Direct، وعلى غير العادة لم يتم عرضه على شكل بث، بل تم إصدار المقطع دفعةً واحدة، ومن أبرز الإعلانات التي رايناها للتو في بداية العرض هو الإعلان بشكل رسمي عن قدوم لعبة Grounded إلى منصة نينتندو سويتش مع الكشف عن تاريخ الإصدار.

لعبة Grounded ستصدر بشكل رسمي على المنصة خلال 16 أبريل 2024، وإن كنت على غير علم بها فهي لعبة بقاء تصور شخصية البطل وهو يتحول بسبب جهاز ما إلى حجم عقلة الأصبع ليواجه أكبر مخاوفه بسبب حجمه الصغير، سواء كانت الحشرات أو البركات السامة وغيرها من الأشياء التي ستسبب أذى كبير نظرًا لحجم اللاعب.

اللعبة تعتبر احدى حصريات منصة Xbox وصدرت للتو على الحاسب الشخصي وأكس بوكس خلال 2021، وهي واحدة من ضمن الأربع حصريات المخطط قدومها من شركة مايكروسوفت خلال العام الحالي، حيث تعتبر مفاجأة رائعة لجمهور نينتندو.

مايكروسوفت تستعد لإطلاق 3 ألعاب أخرى على المنصات المنافسة، وتعتبر التوقعات حتى الآن صحيحة إلى حد كبير والتي أشارت مسبقًا إلى أنها ستكون Pentiment وHi-Fi Rush وSea of Thieves و Grounded، لكن في الوقت الحالي تعتبر  Grounded وحصرية أخرى قادمين إلى المنصة دون مشاكل.

على أي حال مثلما توقعنا، الحدث لا يقدم سوى تحديثات على المشاريع التي ستصدر في النصف الأول من العام، لذلك من المتوقع الكشف عن الجيل القادم خلال حدث صيفي في شهر يونيو كما هو مزعوم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button