تعديل Grand Theft Auto 4 هذا يحسن تصميم الشخصيات الرئيسية..

رغم موقف روكستار من التعديلات والمعدلين، الا ان هذا لم يمنعهم من المواصلة في اصدار المزيد منها وخاصة العاب قديمة مثل Grand Theft Auto 4 التي حصلت مؤخراً على تعديل يحسن من شكل الشخصيات الرئيسية في اللعبة.

المعدل BadassBaboon قام مؤخراً باصدار تعديل مخصص ضمن حزمة HD Texture Pack التي سيقع تأثيرها على شخصيات اللعبة الرئيسية Niko Bellic و Luis Fernando Lopez و Johnny Klebitz بشكل اساسي.

ربما يدرك الجميع انه في Grand Theft Auto 4 يتم التحكم فقط بشخصية Niko Bellic، لكن في محتوى The Lost and Damned و The Ballad of Gay Tony الاضافي تتحكم بكل من Luis و Johnny.

حزمة HD Texture Pack ستعمل على تحسين تفاصيل مظهر الشخصيات الثلاثة من خلال زيادة عدد البيكسل لكل من الوجوه، الشعر، الملابس، الملحقات، والاسلحة.. الخ. حيث تعتمد على الذكاء الصناعي AI في تطبيق التعديلات.

قد يكون هذا التعديل خفيف مقارنة بتعديل GTA IV Ultimately Beautiful Edition الذي يغير الكثير من تفاصيل اللعبة ويجعلها اكثر دقة واكثر واقعية. حيث يعتمد على تقنية iCEnhancer Natural Lighting 3.0 من DayL وتقنية ReShade Anti-aliasing (FXAA) وتعديل Real Cars الكامل وإصدار Liberty’s Legacy Trainer و Simple Native Trainer. بالطبع نود ان نذكر ان حزمة التعديل هذه مخصصة فقط لنسخة Steam من لعبة GTA 4.

هناك الكثير من التعديلات الاخرى التي تعمل على تحسين اللعبة من عدة نواحي، نذكر ابرزها تعديل GTA Connected الذي كما يصف العنوان يعيد اليك تجربة اللعب الجماعي للعبة ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button