يبدو أن مطور Days Gone يعمل على لعبة Resistance ويشوق لها بلقطة مثيرة!

يتذكر العديد من اللاعبين تاريخ 20 فبراير 2024، حينها أثار استديو التطوير Bend التابع لسوني اللاعبين، وهو كما نعلم مطور لعبة الأكشن والمغامرات والبقاء والزومبي Days Gone، حث قام بنشر صورة غامضة على حسابه على تويتر تضمنت صورة شعاع من الضوء يضيء من خلال كهف مظلم، مع تعليق “القادم قريبًا”، ويبدو أن القادم سيكون أقرب مما نتوقع، ويمكن أن تكون لعبة التصويب من السلسلة الشهيرة Resistance بناءً على تغريدته الأخيرة.

عبر حساب المطور Bend Studio على منصة اكس، تم نشر لقطة قصيرة ومثيرة للحماس من مشروعه القادم وه عبارة عن شخص يحمل سلاح ويتقدم لمنطقة تبدو وكأنها مقر فضائيين أو مركبة فضائية، مع تعليق كان كالآتي “مرحبًا؟ اسمي جيمس جرايسون وأنا أعمل في خدمة تنظيف Chimera.”

بالطبع الجميع يعلم أن البطل James Grayson هو بطل لعبة Resistance Retribution التي صدرت على جهاز بلايستيشن المحمول في سنة 2009، وعادت لتصدر مرة أخرى ضمن ألعاب البلس على PS5.

أيضًا شوقنا المطور Bend Studio قبل عدة أيام عبر حسابه للعبة Resistanc Retribution بطريقة، تجعل من المطلعين على أخبار المطور شكك في إختيار الوقت وهذه اللعبة تحديدًا لهذه التغريدة، بالإضافة الى أن البطل كان ضابطًا في الجيش الأمريكي وخدم في أفغانستان، وبعد عودته من الحرب عمل في خدمة تنظيف Chimera، وهي شركة متخصصة في تنظيف المناطق الموبوءة بالفريكرز.

على كل حال، يعتقد الكثير من اللاعبين أن اللعبة الجديدة ستكون لعبة خيال علمي ولما لا قد تكون جزء جديد من لعبة التصويب والخيال العلمي Resistance، وبناءً على بعض التلميحات التي قدمها استديو Bend في الماضي، يتوقع البعض الآخر أن تكون اللعبة لعبة رعب مختلفة نظرًا للصور  الفنية المظلمة التي يشاركها المطور من حين لآخر.

هل من الممكن أن نرى جديد من لعبة التصويب والخيال العلمي Resistance تعود إلينا مرةً أخرى بعد سنوات عديدة من غيابها؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button