لعبة Borderlands 3 سوف تحتوي على طور لعب جديد..

لعبة Borderlands 3 هي من أكثر الألعاب المُنتظرة هذا العام، حيثُ كل من قام بتجربة الأجزاء السابقة (مثلي) ينتظر اللعبة على أحر من الجمر لتجربة تجربة مماثلة لما عهدنا عليه من السلسة. لكن هذا لا يعني أنّ الجزء الجديد من لعبة التصويب و النهب لا يحتوي على أمور جديدة، في الحقيقة هنالك ميّزات جديدة و حتى تم الكشف عن طور لعب جديد.

خلال عرض خاص في GuardianCon، قام فريق التطوير Gearbox بتأكيد أنّ اللعبة سوف تصدر مع طور مشابه لـfree-for-all، حيثُ سوف يتواجه أربعة من الفولت هانترز ضد بعضهم البعض. على كلام فريق التطوير، إن كُنت تريد مثلاً إلى حل نزاع او رؤية من الأقوى او حتى التحدي على سلاح او قدرة ما للشخص الثاني، يمكنكم تحدي بعضكم البعض في هذا الطور على شكل واحد ضد واحد و الفائز سوف يحصل على الأمر الذي بدأ التحدي لأجله.

لا يوجد تفاصيل أكثر في الوقت الحالي، لكن الطور الجديد سوف يكون ممتع لأّنه سوف يحتوي على أفضل عامل أحبه في بوردرلاندز، و هو الفوضى مع أصدقائك. من الجيد أنّ فريق التطوير لم يقم بإطلاق طور باتل رويال او ما شابه للحصول على لاعبين جُدد، إنما من الرائع أن ترى فريق يهتم بلعبته و يقدمّها كما ينتظرها اللاعبون.

كما تعلمون سابقاً، القصة الرئيسية للعبة سوف تكون حواليّ الثلاثين ساعة من دون المحتوى الجانبي و الوقت الذي سوف تقضيه و انت تقتل الوحوش للحصول على أسلحة جديدة. و هذا يعني أنّ اللعبة مع هذا الطور سوف تقدم لنا تجربة أطول بكثير من ثلاثين ساعة.

لعبة Borderlands 3 سوف تصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي في الثالث عشر من شهر سيبتمبر من عامنا الحالي. سوف يكون سعر اللعبة الرسميّ 60 دولار أمريكي و ستصدر كحصرية على متجر إيبيك للحاسب الشخصي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock