لعبة Monster Hunter Stories ستصدر على PS4 و Switch و Steam!

أعلنت شركة Capcom اليوم خلال العرض الأخير لـNintendo  أن لعبة Monster Hunter Stories ستخوض مغامرات في عوالم جديدة، اللعبة القائمة على الدور الاستراتيجي ستُطلق هذا الصيف على أجهزة  Nintendo Switchو PS4 والحاسوب الشخصي عبر Steam

انطلق في مغامرة داخل عالم مفعم بالألوان حيث تجول الوحوش الضخمة ويكسب الناس ارزاقهم من صيدها. داخل هذه الأراضي، تكمن قرية مستترة حيث يعتنق السكان ثقافة مغايرة. في هذه القرية، يبني فرسان الوحوش علاقات مع الـ Monsties  بدلاً من اصطيادها.

على النقيض من الصيادين، يعمل الفرسان على تعزيز هذه الروابط واستغلال قوة حجارة القرابة، مما يمكنهم من مشاركة المغامرات في هذا العالم الواسع والمثير. شارك في معارك شيقة، احتضن بيض الـMonsties، وأضف لمساتك الخاصة لتخصيص رفيقك بالطريقة التي تراها مناسبة.

أعد تجهيزاتك واستعد لمغامرة ملحمية، إذ ستتضمن لعبة Monster Hunter Stories ميزات وتحسينات جديدة في هذا الإصدار:

  • رسومات محسنة: بعد إطلاقها أول مرة علىNintendo 3DS، يمكن الآن للاعبين تجربة ركوب الـ Monsties  بجودة عالية وتفاصيل مذهلة على شاشات أكبر، مع تحسينات في التصميم والملمس والإضاءة.
  • دبلجة كاملة: عِش المغامرة بشكل كامل مع دبلجة باللغتين اليابانية والإنجليزية.
  • دعم لغات إضافي: ستتوفر لعبة Monster Hunter Stories بدعم للغات الإضافية، وتشمل الصينية التقليدية والمبسطة، الكورية، الروسية، البرتغالية البرازيلية، البولندية، والعربية.
  • وضع المتحف: استكشف عالم Monster Hunter Stories بعمق أكبر من خلال وضع المتحف الجديد، الذي يعرض موسيقى اللعبة ورسومات المطورين.
  • تحديثات اللعبة المدمجة (TU): التي كانت متوفرة في اليابان فقط سابقًا، الآن بإمكان اللاعبين الاستمتاع بتحديثات اللعبة، فتح المحتويات من TU 1.20 و  TU 1.30.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button