تحديث: تسريب المزيد من الصور للعبة Need For Speed Unbound وموعد الاطلاق

يبدو ان تسريبات لعبة Need For Speed Unbound لن تتوقف مع اقتراب موعد الكشف الاول عنها الذي سيكون خلال يوم غداً الخميس 6 اكتوبر 2022.

تحديث: ظهور المزيد من الصور التي تم الحصول عليها من خلال احد متاجر البيع في اليابان، حيث ظهرت نسخة بلايستيشن 5 فقط بينما لا يوجد اي مؤشرات ما اذا كانت اللعبة ستصدر على الجيل الماضي ام لا. ايضا حسب ذات المصدر فسوف تصدر اللعبة في تاريخ 2 ديسمبر من هذا العام 2022.

الصور الجديدة التي بدأ تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي مساء اليوم تظهر ان اللعبة قد تميل بشكل كبير الى استخدام التصاميم الكرتونية Cell Shaded مع المؤثرات البصرية التي يمكن ان تعطي اللعبة اسلوبها الاركيدي المعهود.

شركة EA قامت ايضا وعبر موقعها الالكتروني بتغيير شعارات بعض الاجزاء السابقة من السلسلة لتلائم اجواء وتصميم شعار الجزء القادم، كما قام حساب اللعبة على تويتر بتغيير صورة الملف كاشفا عن تصميم وشكل اسم اللعبة الجديد.

حصلنا خلال الفترة الماضية على العديد من التسريبات التي أكدت قدوم لعبة NFS ​​جديدة في الفترة المقبلة، والتي ستكون بشكل رسمي بعد يومين، والعديد من التقارير الماضية أشارت الى أنها ستحمل اسم Need For Speed Unbound وبالفعل من الصورة اعلاه تؤكد صحة ذلك.

نفس التقارير أشارت كذلك الى أنه من المفترض ان يتم اطلاق اللعبة في تاريخ 4 نوفمبر 2022 او من الممكن ان تصدر في شهر ديسمبر، بحسب ما أفاد به موقع eXputer، فسيمتد المقطع الدعائي الرسمي للعبة لمدة دقيقة ونصف، مع أغنية راب للمغنى الأمريكي A$AP Rocky.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button