الاعلان رسما عن موعد اطلاق Naruto To Boruto: Shinobi Striker على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان..

أعلنت شركة بانداي نامكو إنترتينمنت أوروبا أن لعبة Naruto To Boruto: Shinobi Striker،  ستصدر في 31 أغسطس على أجهزة البلايستشن 4 و الاكسبوكس ون و جهاز كمبيوتر عبر ستيم.  سيتم الكشف عن محتوى وتفاصيل اللعبة جديدة قريباً.

تم الكشف عن شخصيتين جديدتين Gaara و Deidara اليوم. Gaara هو كازيكاغي الخامس و هذه الشخصية تختص بقدرتها على الدفاع و الهجوم يقيد الخصم لفترة محددة. أما الشخصية الثانيةDeidara  لديها قدرة خاصة و هي ninjutsu الذي يمكن إستنساخ الشخصية للعدد معينة و تحويلهم لقنبلة موقوتة. و سيتمكن اللاعبين خلال اللعبة بإضافة الطابع الشخصي لشخصيتهم بكل الأزياء والأسلحة والإكسسوارات المختلفة.

يكشف الفيديو أيضًا عن ثلاثة أوضاع في لعبة Naruto To Boruto: Shinobi Striker،

  • The Flag Battle: يجب على اللاعبين سرقة الأعلام من أراضي العدو وإعادتها إلى منطقتهم. الفريق الذي يجمع معظم الأعلام مع حماية أراضيه يفوز!
  • The Base Battle: سجل النقاط عن طريق السيطرة على ما لا يقل عن منطقتين من أصل ثلاث مناطق. الفريق الذي لديه أكبر عدد من النقاط في نهاية المباراة يفوز.قرية Hidden Rain  خريطة مناسبة لهذه المعارك مع العديد من المباني لشن هجمات مفاجئة.
  • :The Combat Battle التعاون مع أعضاء فريقك لإخراج أكبر عدد ممكن من الأعداء.

 

أعلنت شركة بانداي نامكو إنترتينمنت أوروبا عن عدة عروض:

  • ستتضمن اللعبة الأسلسية UZUMAKI EDITION و ستتوفر على أجهزة البلاي ستيشن 4 أو إكس بوكس ون ، و season pass وتمثال رائع لشخصية Naruto و Boruto.
  • سوف تشمل حزمة  9 DLC على الSeason Pass  و إكسسوارات لشخصية the Great Sages of the Mount Myouboku.

للذين قد حجزوا اللعبة مستقبلا ، سيتمكن اللاعبون من اللعب كشخصية Pain و ملابس هوكاجي السابع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button