لعبة Spider-Man 2 ستحصل على وضع New Game+ و 7 بدلات والمزيد!

كما وعدت شركة Insomniac Games قبل بضعة أسابيع، ستحصل لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على وضع New Game+ مع عدد من البدلات والأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام لمحبي الرجل العنكبوت، واعطى الإستوديو أخيرًأ موعدًا للإصدار.

سيكون الهدف الرئيسي لـ New Game+ هو السماح للاعبين ببدء تجربة لعب جديدة في Marvel’s Spider-Man 2 بصعوبة أعلى مع السماح بالاحتفاظ بجميع القدرات والبدلات من أول عملية تختيم، مع ذلك قال المطور Insomniac أننا سنتمكن أيضًا من إعادة تشغيل مهمة محددة وهي بالتأكيد شيء رائع، لا يتوقف وضع New Game+ الجديد عند هذا الحد، حيث يقدم المزيد من العناصر.

على سبيل المثال هناك ميزة الـ Ultimate Levels وهي طريقة لفتح بدلات جديدة، هناك بدلتان مجانيتان جديدتان تمامًا، وهي بدلات Marvel’s Hellfire Gala المصممة خصيصًا لـ”بيتر” و”مايلز“، حيث يرتدي بيتر التصميم الذي ابتكره “راسل دوترمان، ويتألق مايلز بمظهره الأيقوني ببدلة Hellfire Gala لـ “برنارد تشانج“.

عقدت Insomniac Games شراكة مع Gameheads (شركة تطوعية تعلم تصميم الألعاب للشباب) لإنشاء بدلات Fly N’ Fresh، والتي سيكون سعرها 5 دولار لفترة محدودة، أعلنت PlayStation عن نيتها التبرع بنسبة 100% من العائدات المكتسبة من هذا المحتوى في الفترة ما بين 7 مارس و5 أبريل إلى Gameheads وبما يصل إلى مليون دولار. أدناه يمكنك رؤية كل شيء يقدمه التحديث الجديد.

ميزات تحديث Spider-Man 2 القادم

  • التحديث سيصدر في 7 مارس القادم.
  • بدلات جديدة لكل من بيتر ومايلز.
  • 10 ملصقات لوضع التصوير.
  • إطارات مجانية لوضع التصوير.
  • بعض البدلات مجاني وبعضها يأتي في حزمة سعرها 5 دولار.

اخبرنا عزيزي القارئ، هل انت متحمس للعودة إلى نيويورك بالرجل العنكبوت؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button