اليوم، فرصتك الاخيرة لتحميل العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو الماضي، اليك القائمة

سيتم استبالها بعناوين الشهر الجديد

غداً سيكون يوم الثلاثاء الاول من شهر يونيو 2022، وهذا يعني اننا سنحصل على العاب بلايستيشن بلس الجديدة التي ستكون متاحة للتحميل منتصف يوم غداً.

هذا يعني ايضاً، ان اليوم وحتى الساعة 12:00 من ظهر غداً الثلاثاء 7 يونيو 2022، ستكون فرصتك الاخيرة لتحميل العاب بلايستيشن بلس للشهر الماضي مايو، والتي تقدم لك 3 عناوين سيتم سحبها بعد 24 ساعة من الان.

العاب شهر مايو المجانية كانت قد تميزت باحتوائها على لعبة كرة القادم FIFA 22 التي ستكون متاحة لاجهزة بلايستيشن 4 وايضا بلايستيشن 5.

العاب بلايستيشن بلس، شهر مايو 2022

  • FIFA 22 (PS5 / PS4)
  • Curse of the Dead Gods (PS4)
  • Tribes of Midgard (PS5 / PS4)

سيتم استبدال العاب الشهر الماضي بالشهر الجديد يونيو، للحسابات العربية ظهر يوم غداً الثلاثاء في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة، بينما للحسابات الامريكية فستكون الالعاب الجديدة متاحة للتحميل بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم.

ابتدأ من منتصف يوم غداً الثلاثاء، سيحصل المشتركين في الخدمة على باقة العاب شهر يونيو الجديدة والتي تحتوي على العناوين التالية.

  • God of War (2018)
  • Naruto to Boruto: Shinobi Striker
  • Nickelodeon All-Star Brawl

ايضا لا ننسى ان العاب هذا الشهر ستكون جزء من باقات الالعاب المجانية التي سنحصل عليها من خلال حزم PS Plus الجديدة التي ستكون متاحة للمشتركين في اوروبا والشرق الاوسط ابتدأ من يوم 22 يونيو الجاري.

حزم الالعاب المجانية – PS Plus

  • العاب بلايستيشن بلس الشهرية الاعتيادية
  • العاب باقات بريميو/ديلوكس واكسترا
  • العاب PS Plus Collection

في حال اردت الترقية لاحد باقات بلايستيشن العليا، اكسترا او بريميوم/ديلوكس فسوف تتمكن من الوصول بجانب الالعاب الشهرية المجانية الاعتيادية، الى مكتبة العاب متجددة بشكل شهر تتضمن عدد كبير من عناوين الطرف الاول من استديوهات بلايستيشن وايضا الطرف الثالث.

لا ننسى ايضا حزمة PS Plus Collection التي ستكون متاحة لجميع المشتركين في الخدمة مالكي جهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري.

المزيد حول باقات بلايستيشن الجديدة

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار