كل ما تود معرفته عن التحديث 3.3.1 للعبة eFootball 2024

في عالم ألعاب كرة القدم ترفع لعبة eFootball 2024 رايتها من جديد بتحديث رقم 3.3.1، ويعتبر هذا التحديث من الأشياء التي يتوق له عشاق ولاعبي eFootball بشكل عام، لأنه لن يقدم تحسينات عادية فحسب بل سيعطينا قفزة إلى الأمام لتأثيره على أبرز جوانب اللعبة مثل الواقعية وتجربة اللاعب والمزيد لنناقشه في تقريرنا اليوم.

موعد إصدار تحديث eFootball 2024 الجديد

إن كنت متابع جيد للعبة ستعلم أن التحديث متوفر الآن على جميع المنصات، وهو بالطبع مجاني للجميع، حيث شهد التحديث الجديد نهاية حدث الكرنفال، ومن المفترض أن يكون جميع اللاعبين قد أنهوا التحديات قبل إزالتها من اللعبة بحلول ليلة أمس.

ما الذي سيقدمه التحديث الجديد رقم 3.3.1؟

eFootball 2024

لنبدأ بالعناصر الجمالية بشكل عام، زي الـ Strips الجديد متوفر الآن في اللعبة وهذا يعتبر تحديث رائع للأطقم كون اللعبة لم تحصل منذ فترة على تحديث للقمصان منذ فترة، وهذا العنصر الجمالي يمثل نوع من رسالة التقدير والدعم لجماهير اللعبة بشكل عام.

الكرات في eFootball 2024 شهدت تحديث أيضًا على جميع المنصات، حيث تم طرحها بتصاميم جمالية مبهجة على حد تعبير المطور، وهذا التحديث سيساهم في جعل أجواء الملعب أفضل.

بالنسبة إلى الخلفيات الإعلامية فهي في الأساس تشكل جزء لا يتجزأ من الملعب، وحصلت هي الأخرى على تحديث جديد سيزيد من الشعور بالانغماس في المباريات، يعود الأمر إلى تحسين شكلها ودقتها لتكون نابضة بالحياة إلى أقصى شكل ممكن مع ديناميكيتها المميزة.

إصلاح الأخطاء في اللعبة

eFootball 2024

تم إضافة بعض التعديلات على أشياء طفيفة مثل الاستجابة والأخطاء التقنية التي أبلغ عنها اللاعبون، وبالفعل تم التخلص إلى حد كبير من مواطن الخلل المتواجدة في اللعبة، ولكن يعتبر أهم إصلاح هو إلغاء أي تخطيط يتم بعد بداية المباراة.

هذا الأمر يضمن نتيجة عادلة وظروف ناتجة عن الاستراتيجية التي وضعها اللاعب من البداية دون تدخل منه بعد البداية، مما يعكس التحولات الإستراتيجية.

مكافآت التحديث الجديد

اللاعب K. Rummenigge أصبح لاعبًا متاحًا الآن ويمكنك إضافته إلى فريقك وهذا يعتبر من احدى أساطير كرة القدم وسيضفي شعور بالتراث إلى الفريق.

بالإضافة إلى ذلك، تمنح صفقة Free Booster POTW للاعبين فرصة لتعزيز فرقهم بلاعب كل اسبوع، هذه ليست مجرد تشكيلة عادية لأنها تتضمن لاعبين أقوياء مثل “محمد صلاح” و” لوكاس هيرنانديز” و “راسموس هويلوند” مما يضمن استفادة فريقك من اسم وأداء مميز في الوقت ذاته.

الدوري الياباني ينطلق!

eFootball 2024

الدوري الياياني أصبح متوفرًا في eFootball 2024، واحتفالاً بهذا الحدث اطلقت كونامي بعض الفعاليات الرائعة والأولى هي فعالية “ذات طابع خاص” مقابل 50 كوينز مع 3 برامج تدريب مهارات، وثاني فعالية هي التحدي مقابل 60 ألف نقطة للإحصائيات، بالنسبة إلى الفعالية الثالثة فهي “فعالية الجولة” والتي تعطي تذكرة لاعب قياسي الدوري الياباني و60 ألف GP.

حجم تحديث eFootball 2024

eFootball 2024

لم تكشف كونامي بشكل صريح عن أرقام التحديث، ولكن نظرًا إلى أن جميع اللاعبين استلموا التحديث للتو على منصاتهم، إليكم الأرقام الدقيقة بالمسبة إلى حجم التنزيل.

  • منصة PS5 بحجم 1.1 جيجابايت.
  • منصة PS4 بحجم 1.1 جيجابايت.
  • منصة Xbox One بحجم 1.7 جيجابايت.
  • منصة Xbox Series X/S بحجم 2.4 جيجابايت.
  • الهاتف المحمول بحجم 88 ميجابايت.
  • الحاسب الشخصي منصة Steam بحجم 24 جيجابايت.
  • متجر مايكروسوفت 33 جيجابايت.

ان قمت بتجربة التحديث، اخبرنا رأيك في قسم التعليقات أدناه وهل تظن أن اللعبة بحاجة إلى المزيد من الإضافات في المستقبل؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button