تسريب بيانات لعبة The Sims 5 على الحاسب الشخصي والهاتف المحمول!

لقد صمتت EA بشكل تام عن لعبة The Sims 5، وكون الشركة هادئة جدًا  لدرجة أننا لا نعرف حتى ما إذا كانت تسمى The Sims 5 هو شيء مثير للإهتمام، وعلى الرغم من ذلك تم تسريب بناء اللعبة مع لقطات من الداخل.

من الواضح أن لعبة The Sims 5 ستبتعد عن محرك Frostbite والمستقبل الخاص بالسلسلة سيحتضن محرك Unreal Engine، والمحرك سينعكس على المرئيات لكن لا نعلم إذا كانت اللعبة تستخدم Unreal Engine 5 أم محرك Unreal Engine 4 الأقدم، على أي حال تبدو لقطات الشاشة واعدة، وسنعرف المزيد عندما يتم إصدار العرض الرسمي للعبة، لكن يقال أن The Sims 5 ستكون لعبة مجانية أيضًا، مما يعني أنه سيكون هناك الكثير من الإضافات من المحتوى بمجرد إطلاق اللعبة.

وجب التنويه أن شركة EA تعمل على حذف التسريبات، وتم حذف المنشور الموجود على Reddit من هنا، لكن بعض المعلقين ينشرون الصور باستمرار. لكن يمكن مشاهدة ما تبقة منها من هنا و هنا.

الميزة البارزة التي تسوق لها EA حول اللعبة هي الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا للـ Sims أنفسهم، في الألعاب السابقة كان بإمكان Sims إظهار مجموعة من التفضيلات والعواطف، والتفكير إلى حد ما بأنفسهم ولكنهم يحتاجون في بعض الأحيان إلى دفعة لطيفة من اللاعب لإعادتهم إلى المسار الصحيح، حيث يقال إن اللعبة التالية ستجعلهم أكثر ذكاءً، وهذا الأمر سيعزز من تجربة المحاكاة وأسلوب اللعب.

لم تشاركنا شركة EA أي شيء حيال موعد إصدار”ذا سيمز 5” حتى وقت كتابة هذا التقرير، على الرغم من أننا نتوقع إطلاق اللعبة في وقت ما في عام 2025.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button