شركة SEGA تعمل على تطوير لعبة ضخمة ستصدر في 2026..

لم تقم شركة SEGA بإطلاق أي عنوان كبير خلال الفترة الماضية ولكن يبدو أنها تصب كامل تركيزها على المستقبل. أحدث تقارير الشركة تبين أنها تملك عنوان كبير تحت التطوير لإطلاقه في 2026.

اكتفت شركة SEGA هذا العام بإطلاق مجموعة من عناوينها الكلاسيكية الصغيرة على شكل نسخ ريميك وريماستر مع غياب كامل لأي عنوان كبير. من ناحية أخرى تضع الشركة آمالها هذا العام على لعبة Sonic Frontiers القادمة ولكنها لا تكفي الجمهور المتعطش للمزيد.

سيجا كانت تفكر بالعودة إلى الأضواء من جديد منذ مدة ومشاركة عمالقة الشركات اليابانية الأخرى المجد والتألق. لكن للأسف حدث معها ما حدث مع شركات أخرى عديدة بحيث لم تستطع مواكبة التوجه الجديد لصناعة الألعاب.

رغم ذلك، لا يعني هذا بالضرورة عدم عودتها ولكن لكل حصان كبوة، الشركة ستحتاج إلى وقت وجهد كبيرين لتتصدر مرة أخرى كما كانت في الماضي. المدير التنفيذي لها Haruki Satomi قال أنهم يهدفون لعمل شيء ثوري في مشروعهم القادم وأضاف:

الهدف النهائي في إستراتيجية ‘Super Game’ هو إنشاء لعبة ثورية. سيعمل المشروع على جذب مستخدمين أكثر نشاطًا بكثير من أي من ألعاب المجموعة حتى الآن.

أحد مفاتيح تحقيق هذا الهدف هو ما إذا كان بإمكاننا جمع مجتمع كبير معًا. لا يقتصر الأمر على اللاعبين فحسب، بل يشمل أيضًا المشاهدون الذين يقومون ببث اللعبة والمشاهدين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

بحسب تصريحات ساتومي، سيوسع هذا النوع من المجتمع ويطور محتوى اللعبة بشكل أكبر، ويضيف قيمة إلى اللعبة التي لم يتخيلها المطورون. يذكر أن ساتومي أكد أن ميزانية تطوير مشروعهم هذا كبيرة وقد تحقق إيرادات أكبر.

يقال أن المشروع الجديد سيكون خاص بسلسلة Persona. ولكن هل تعتقدون أن اللعبة ستستحق الانتظار حتى عام 2026 وهو موعد إطلاقها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button