صحيفة يابانية تؤكد موعد إصدار منصة Nintendo Switch 2 في أوائل 2025 بالموعد!

ستصدر في غضون عام واحد فقط!

من الواضح أن الجميع متحمس بشأن منصة Nintendo Switch 2 والتي أنهالت الشائعات حولها مؤخرًا ومنذ العام الماضي تحديدًا دون توقف ومن الواضح أنها لن تتوقف قريبًا، لأن اليوم قد نشرت احدى الصحف اليابانية موعدًا دقيقًا لإصدار المنصة المرتقبة من نينتندو.

كشف منشور المدونة اليابانية Nikkei في تقرير اليوم أن منصة Nintendo Switch 2 التي كان من المفترض إصدارها هذا العام تم تأجيلها مؤخرًا إلى عام 2025، ولكن التقرير يؤكد أنه سيتم إطلاقها في غضون عام واحد من الآن لأنه وفقًا لما ذكرته الشبكة اليابانية فإن موعد الإصدار هو مارس 2024.

يعتبر الموعد منطقي للغاية حيث سيتم إطلاق المنصة في نفس السنة المالية (2024-2025)، تم إصدار منصة Switch بشكل رائع في شهر مارس، لذلك من المحتمل ألا تشعر Nintendo بالقلق بشأن فقدان موسم عطلات 2024، ولكن مع عدم تواجد أي تأكيد رسمي يظل الأمر موضع شك.

إن إطلاق المنصة في أوائل عام 2025 سيسمح لشركة Nintendo بتقديم قائمة ألعاب إطلاق قوية مع الجهاز والتي ستضم بعض العناوين الشهيرة لعلامة نينتندو.

لا نعرف سوى القليل جدًا حاليًا عن Nintendo Switch 2 حتى الآن، من المفترض أن تتميز المنصة بميزة التوافق مع الإصدارات السابقة مع جميع ألعاب منصة Switch وميزة تتبع الأشعة ودعم لخاصية NVIDIA DLSS Ray Reconstruction، ومستوى من الأداء من شأنه أن يوفر ألعابًا سلسة بدقة 1080p بما يتماشى إلى حد كبير مع أداء منصة Xbox Series S.

هل تتوقع أن نشهد إطلاقًا في أوائل ربيع العام المقبل؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button