مصدر مطلع ينفي ما نسب عنه حول قدوم The Elder Scrolls 6 إلى PS5

بعد تداول خبر مفاده أن خدمة Xbox Game Pass تفقد مشتركيها

حظيت شركة Bethesda بإطلاق ناجح للعبتها ستارفيلد خلال العام الماضي، ولكن بعد الإطلاق بدأت الأنظار تلتفت إلى The Elder Scrolls 6 وهي تكملة من الممكن أن تأتي بعد 16 أو 17 عام من الجزء الخامس للسلسلة، ومع انتشار شائعات عن إطلاق اللعبة على منصة PS5 خرجت مصادر مقربة لمايكروسوفت تنفي هذا الأمر.

تم نشر بعض الإشاعات عن قدوم لعبة The Elder Scrolls 6 إلى منصة PS5 بعد بودكاست من XboxEra تحدث فيه مجموعة من ابرز المطلعين مثل “توم وورين” وغيره، حيث تم مناقشة حالة خدمة Xbox Game Pass وقيل أن الخدمة فقدت الكثير من مشتركيها، وهذا السبب أشاد بتوقعات إطلاق Elder Scrolls 6 على PS5 و Xbox Series X/S في الوقت ذاته.

نفى “TomWarren” والقناة الرئيسية لـ XboxEra أيًا من هذه الأخبار التي تفيد إلغاء حصرية Elder Scrolls 6 وإصدرها على PS5 يوم الإطلاق، مما يعني أنه حتى الآن تعتبر اللعبة حصرية على منصة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، خصوصًا في ظل عدم تواجد أي كشف من أكس بوكس عن أي شيء جديد يذكر عن اللعبة.

في مقابلة أجريت في نوفمبر 2021، أشار “فيل” بشكل غير مباشر إلى أن لعبة Elder Scrolls 6 لن تكون متاحة على PlayStation، عندما قال إن اعتماد استراتيجية حصر الألعاب لا يشكل معاقبة منصة منافسة أو ما شابه، وهذا تم تأكيده في ظهور الشركة الأخير مع توفير الألعاب الحصرية بشكل أولي لمنصات أكس بوكس لخلق تجربة مميزة لجمهور Xbox.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button