تعرف على طريقة الأمان الجديدة لحساب بلايستيشن..أفضل من الكلمة السرية بكثير!

أعلنت سوني في بداية الشهر الجاري عن طريقة أمان جديدة لأجهزة بلايستيشن أفضل بكثير من الكلمات السرية التي يستخدمها اللاعب للدخول إلى حساباته، الطريقة الجديدة تدعى Passkey وأدناه سنتعرف عليها أكثر.

طريقة Passkey لتأمين حساب بلايستيشن هي الطريقة الاحدث من سوني للدخول إلى حسابك بشكل أسرع وفي ذات الوقت آمنة أكثر، فهي تجعلك تتخلى عن إدخال الكلمة السرية وتستبدلها بكلمة مكونة من 6 أحرف أو أرقام للدخول إلى الحساب، حيث أن هذه الكلمة لا يمكن اختراقها.

في فيديو جديد نشاهده أدناه، نتعرف على الطريقة الجديدة، والتي لا يمكن لأي شخص أن يقوم بتوقعها أو تبديلها حتى، وهي لا تعمل سوى على جهاز واحد موثوق أو كما ذكرت الشركة في الفيديو.

ثلاث طرق أمان جديدة لحسابك على بلايستيشن

بهذه الطريقة الآمنة، أصبح اللاعبون الآن أمام ثلاثة خيارات لتأمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم الخاصة في PlayStation وهي:

  • الطريقة العادية أو التقليدية، من خلال ايميل الكتروني وكلمة سرية.
  • الطريقة الثانية وهي استخدام Double Verification او التأكد المزدوج من خلال إرسال رسالة فيها أرقام إلى رقم هاتف اللاعب لتسجيل الدخول.
  • الطريقة الثالثة والجديدة الأكثر أمانًا وأسهل وأسرع، من خلال الحصول على رمز مكون من 6 خانات لتسجيل الدخول بدون الحاجة لكلمة سرية أو حتى ايميل الكتروني.

لمعرفة المزيد عن هذه الطريقة وتفعيلها يمكنكم زيارة صفحة Playstation من هنا، اتبعوها خطوة بخطوة وبعدها أطلعونا أدناه عن رأيكم بالطريقة الجديدة أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button