رغم توفرها للتنزيل.. إيقاف العمل على نسخة الحاسب الغير رسمية من Spider-Man 2

أعلنت مجموعة من المطورين الهواة أن نسخة الحاسب الشخصي الغير رسمية من لعبة Spider-Man 2 قد تم توفيرها رغم المشاكل التقنية وعدم جاهزية هذه النسخة بشكل مبدأي، حيث تم استخدام الملفات والمعلومات المسربة من جراء اختراق Insomniac Games الأخير في تطوير النسخة، بينما كان لشركة سوني رد متوقع.

من خلال حساب الناشط الروسي PC Ports عبر موقع إكس، تم رصد نسخة الحاسب الغير رسمية من لعبة Spider-Man 2 وبصيغة تنزيل Peer to Peer خاصة بمشاركة الملفات متاحة للتحميل، لكن الفريق الذي وفر هذه النسخة قام بالإعلان عن إيقاف هذا المشروع للأبد وعدم الاستمرار بإصلاحه لعدة أسباب سنذكرها أدناه.

يقال وكما هو متوقع ان النسخة تعاني من العديد مشاكل تقنية، حيث يبلغ حجمها قرابة 265 جيجا بايت، على الرغم من أن الفريق الذي وفر النسخة وعد بإصلاح العديد من مشاكل النسخة والعمل على تصغير حجمها أكثر، الا أن هذا الأمر سينهي الى هذا الحد نظرًا لتوقفف العمل على هذه النسخة من قبل الفريق بسبب ملاحقة شركة سوني وتسريب أسماء العديد من أعضاء الفريق العاملين عليها.

رد سوني على هؤلاء المطورين الذي قاموا بإتاحة النسخة الغير رسمية والغير مكتملة تمامًا، كان في البداية منعهم بشكل كامل من دخول خوادم فريق Insomniac Games عبر تطبيق Disorder. حتى أن المستخدم PC Ports قد ذكر أن أحد أعضاء الفريق من البرازيل انسحب خشية إكمال العمل على نسخة الحاسب الغير رسمية لإعتقاده بأن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد بل قد يتم ملاحقة جميع المتورطين قانونيًا.

قد يهمك أيضًا

الفريق الذي عمل على النسخة لم يكن أعضاؤه متعاونين بين بعضهم البعض ويقال أنهم كانوا يهددون بعضهم البعض لذلك انسحبوا من تطوير النسخة وإكمال العمل عليها على الأقل في الوقت الحالي. أما فيما يتعلق بقدوم نسخة حاسب من اللعبة بشكل رسمي، فإننا سنراها بكل تأكيد في المستقبل بحسب التسريبات أيضًا وكما هو متوقع من شركة سوني.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button