أطلق العنان لقدراتك مع إد الشخصية 12 والقابلة للعب في Street Fighter 6

في Street fighters 6 اختبر قوتك مع إد، الملاكم المدعوم بقوى السايكو، وأحدث شخصية والشخصية الحادية والعشرين التي انضمت إلى قائمة شخصيات Street Fighter 6 من كابكوم ابتداءً من اليوم عبر PlayStation5 ، PlayStation 4، Xbox Series X|S والكمبيوتر.

إد متوفر الآن عبر جميع الأوضاع الثلاثة الفريدة من نوعها حيث سيتمكن اللاعبون من مواجهة إد في أرض المعركة (Fighting Ground) وزيادة رابطتهم مع إد كأحدث ماستر تمت إضافته إلى جولة العالم (World Tour) وتجهيز الأفاتار الخاص بهم بحركات الملاكم الأنيقة في مركز المعركة.(Battle Hub)

كما ستأتي إلى اللعبة مجموعة من تعديلات توازن المعارك. يرجى ملاحظة أنه سيكون هناك تحديث توازن كبير في وقت لاحق من هذا العام. المحتوى الجديد والتحديثات الإضافية القادمة إلى اللعبة بالتزامن مع إصدار إد تشمل:

  • World Tour “تمت إضافة مهام ماستر إد”
  •  Fighting Ground “تمت إضافة قصة إد إلى وضع الأركيد”
  •  Shop “المتجر يشمل الآن زي إد 2، ألوان إد 3-10″

ابتداءً من اليوم، يمكن للاعبين فتح إد بامتلاكهم أو شرائهم Street Fighter 6 Deluxe Edition، Ultimate Edition، Year 1 Character/Ultimate Pass، أو شراء إد بشكل فردي مقابل 350 عملة مقاتلة والتي تشمل أيضًا زيه 1 والألوان 1 و 2.

لا يزال هناك الكثير من المحتوى الجديد الذي يمكن توقعه مع قدوم أكوما والمزيد إلى Street Fighter 6 في الأشهر المقبلة!

حول لعبة Street Fighter 6

استطاعت اللعبة أن تبيع حتى الآن أكثر من ثلاثة ملايين وحدة منذ إطلاقها، وتمثل التطور التالي لسلسلة  Street Fighter  مع مزيج من الابتكارات الفريدة في ألعاب القتال، مليئة بالمحتوى عبر ثلاثة أوضاع لعب جديدة كليًا – أرض المعركة، جولة العالم، ومركز المعركة. يمكن للاعبين حول العالم الحصول على كل إثارة الآن على  وهي متوفرة الآن على PlayStation 5 و PlayStation 4 والكمبيوتر عبر Steam و Xbox Series X|S

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button