لعبة Horizon Online الجماعية لاتزال قيد التطوير بالرغم من التسريحات الأخيرة

خبر سار لكل منتظري العنوان!

أعلنت شركة سوني بالأمس عن تسريح وتخفيض عدد معتبر من القوى العاملة العالمية لديها في PlayStation، وكان المطور Guerrilla Games من ضمن الإستوديوهات المستهدفة في العملية التسريح، ولكن ما هو مصير مشروع Horizon Online القادم؟ خصوصًا بعد إلغاء العمل على بعضًا من الألعاب الجماعية.

بالنسبة إلى مشروع Guerrilla القادم قد يحمل اخبار سارة، هو أن Horizon Online التي تم الإعلان عنها في أواخر عام 2022 لم يتم إلغاؤها، تأتي هذه المعلومة من “جيسون شراير” من بلومبرج. الجدير بالذكر أن المطور ذكر سابقًا أن اللعبة ستحتوي على مجموعة جديدة من الشخصيات والمرئيات بدلاً من الرسومات الواقعية التي اعتدنا عليها في السلسلة الرئيسية، وفي أوائل عام 2023 قدم تسريب نظرة مبكرة جدًا على المشروع.

يبدو أنه خبر جيد لعشاق السلسلة على الرغم من كشف موقع AD الهولندي لاحقًا أن Guerrilla فقدت حوالي 10٪ من عدد موظفيها، وبالنظر إلى أن مطور اللعبة لديه حوالي 400 موظف، فقد تم الاستغناء عن 40 منهم تقريبًا وهو عدد كبير في الإستوديو.

من المحتمل أن تقلل شركة Sony من الضغوط الاقتصادية من خلال إصدار Horizon Forbidden West للحاسب الشخصي، ومن المفترض التي من المفترض ان تصدر في 21 مارس مع دعم NVIDIA DLSS 3 وDLAA وAMD FSR 3 وIntel XeSS وMicrosoft DirectStorage، ومع ذلك ألمح رئيس بلايستيشن “هيروكي توتوكي”، مؤخرًا إلى وتيرة أسرع لإصدار عناوين الشركة على الحاسب الشخصي لتحسين هوامش الربح لقسم PlayStation.

اخبرنا تطلعاتك للعبة Horizon Online الجماعية تلك، وهل ستحقق النجاح المطلوب كلعبة خدمية؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button