خطأ مطبعي محرج في وقت غير مناسب على نسخة اكس بوكس من لعبة MW2..

كل من قام بشراء لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 على اجهزة اكس بوكس في كندا، لاحظ ان الجملة التسويقية المستخدمة تمدح مبيعات اللعبة على الجهاز المنافس!

نعم، هذا ما حدث مع النسخ الفيزيائية الاولى (نسخة الاطلاق) من لعبة اطلاق النار الشهيرة التي تسعى مايكروسوفت للاستحواذ عليها، حيث تم استخدام جملة تسويقية تمدح نسخة بلايستيشن على حاوية نسخة اكس بوكس الفيزيائية والتي جاء فيها.

افضل عنوان مبيعاً على بلايستيشن..

العبارة كتبت بشكل صحيح باللغة الانجليزية ولكن يبدو ان المسؤولين عن طباعة الاغلفة نسيوا عند ترجمة العبارة الى الفرنسية من استبدال كلمة بلايستيشن بكلمة اكس بوكس كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

Image

صحيح انه يمكن اصلاح هذه المشكلة في النسخ القادمة، لكن هذه النسخة الخاصة باليوم الاول للاطلاق سيكون لها قيمتها الخاصة في المستقبل. خاصة في ظل المنافسة الشرسة بين سوني ومايكروسوفت حول محاولات الاخيرة الاستحواذ على مطور Call of Duty: Modern Warfare 2.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 اصبحت متاحة الان على جميع المنصات الجديدة والسابقة والحاسب الشخصي. ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لطور القصة من خلال هذا الرابط.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button