كيفية إصلاح مشاكل تعطل وتوقف لعبة Helldivers 2 أثناء اللعب..

يواجه العديد من مستخدمي لعبة التصويب والأكشن Helldivers 2 مشكلة تعطل مزعجة تؤدي إلى مقاطعة لعبهم، وإفساد التجربة عليهم، لكن ولحسن الحظ هناك بعض الحلول السهلة لهذه المشكلة.

تواجه اللعبة بعض الأخطاء البسيطة مثل أي لعبة جديدة يتم إطلاقها عادةً، والتي تؤدي إلى تعطلها وإجبار اللاعبين على الخروج منها قصريًا، ولكن من المهم الانتباه إلى أن مصدر المشكلات ليس دائمًا من اللعبة نفسها، إذ أنه في بعض الأحيان قد ينشأ من النظام الذي يلعب عبره المستخدم.

مما يعني إن كنت تواجه مشكلة التعطل والإخراج القصري من اللعب في Helldivers 2، فقد يعود ذلك إلى برامج تشغيل بطاقة الرسومات أو الإعدادات أو حتى الأخطاء داخل اللعبة، وإليكم فيما يلي بعض الحلول المحتملة للمساعدة في منع حدوث هذه المشكلة أثناء اللعب في المستقبل.

كيفية إصلاح مشكلة تعطل والتوقف المفاجئ في لعبة Helldivers 2

Helldivers 2 trailer image

تحديث برامج تشغيل بطاقة الرسومات:

نظرًا لكون Helldivers 2 لعبة حديثة تم إصدارها مؤخرًا، فهي تتطلب أحدث برامج تشغيل بطاقات الرسوم الخاصة بأجهزة الحاسب، إذ قد تؤدي برامج تشغيل الرسومات القديمة إلى مشكلات في وظائفها، لذا يُنصح بالتحقق من برامج تشغيل الرسومات Nvidia أو AMD وترقيتها إلى أحدث إصداراتها.

قم بإيقاف تشغيل Steam Input

هناك العديد من المنشورات حول هذه المشكلة تحديدًا على مجتمعات Steam و Reddit، وتشير الكثير من الحلول والتجارب الناجحة من لاعبي هذه المنصات إلى أن تعطيل Steam Input قد أصلح لهم هذه المشكلة المزعجة ولم تعد تظهر لهم.

ولكي توقف عمل Steam Input كل ما عليك فعله هو التالي:

  • إنقر بزر الماوس الأيمن على Helldivers 2 داخل مكتبة Steam الخاصة بك، ثم الانتقال إلى قائمة الخصائص والنقر على إعدادات وحدة التحكم في الجزء الأيمن.
  • ابحث عن خيار “Override for Helldivers 2″، وستجد قائمة منسدلة.
  • يمكنك ضمن القائمة المنسدلة، تحديد خيار تعطيل خيار Steam Input.

إصلاح تعطل Helldivers 2 عند اختيار أحد الكواكب:

Helldivers 2

واجه اللاعبون مشكلة جديدة بعد تحديث 17 فبراير للعبة، حيث ظهرت مشكلة تجمد وتعطل اللعبة عند اختيار أحد الكواكب، وعلى الرغم من عدم وجود حل جذري لهذه المشكلة بَعد، إلا أننا سنقدم لك بعض الإصلاحات المحتملة التي يمكنك تجربتها.

  • حاول إعادة تشغيل اللعبة بعد تسجيل الخروج والدخول إلى Steam.
  • تعطيل خيار اللعب مع المنصات الأخرى “crossplay” ضمن إعدادات اللعب.
  • إيقاف تشغيل خيار Steam overlay الذي من الممكن أن يتسبب في حدوث هذه المشكلة.

إذا لم تنجح الحلول المذكورة أعلاه، فقد ترغب في انتظار التحديث القادم من الشركة المطورة Arrowhead Game Studios، حيث غالبًا ما يعمل المطورون على إصلاحات لمثل هذه المشاكل لاسيما إن كانت منتشرة على نطاق واسع.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button