التسريحات لا تتوقف، شركة EA تسرح 5% من موظفيها!

توجه الصناعة نحو المزيد من التسريحات للعمال لا يزال مستمرًا في 2024، وخلال الأيام القليلة الماضية رأينا العديد من التسريحات المحبطة في عدد من شركات الألعاب حول العالم، وآخرها شركة EA التي اعلنت قبل قليل أنها استغنت عن عدد كبير من الموظفين لديها.

لقد تم الكشف للتو أن شركة EA تخطط إلى تسريح حوالي 5% من العاملين بالشركة، وهذه النسبة تمثل 670 موظف، يأتي هذا في إطار إعادة هيكلة الشركة وتعديل النموذج التشغيلي الخاص بها، حيث تأتي هذه الأخبار بعد أيام فقط من إعلان EA عن “موجة صغيرة” من عمليات تسريح بعد إيقاف لعبتين على الهواتف المحمولة، كما تم الكشف أيضًا عن أن شركة Electronic Arts تخطط للابتعاد عن تطوير حقوق الملكية الفكرية المرخصة التي لا تعتقد الشركة أنها ستنجح في صناعة متغيرة باستمرار.

“يتيح لنا هذا التركيز الأكبر تحفيز الإبداع وتسريع الابتكار، ومضاعفة فرصنا الكبرى وأيضًا حقوق الملكية الفكرية المملوكة لنا، والرياضة والمجتمعات الضخمة عبر الإنترنت لتقديم الترفيه الذي يريده اللاعبون اليوم وغدًا.”

في اليومين الماضيين فقط، فقد الآلاف من العاملين وظائفهم بشكل مؤسف، عانت شركات مثل PlayStation و Embracer وغيرها من عمليات تسريح كبيرة للعمال، حيث تأتي هذه القرارات ضمن خطط تقليل التكاليف قدر الإمكان للمساعدة على استقرار الشركات في الصناعة بأكبر قدر ممكن.

هل تعتقد أننا سنشهد المزيد من التسريحات خلال هذا العام عزيزي القارئ؟ اخبرنا أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button