إيلون ماسك يحذر متابعيه بأن وباء الزومبي قادمٌ لا محالة!

ظهر الملياردير إيلون ماسك الذي يعتبر أحد أبرز المشاهير ورجال الأعمال في العالم في فيديو يصف فيه محطات الطاقة الخاصة بشحن سيارات “تيسلا” خاصته، حيث وصل في الوصف لقول عبارة “ستبقى هذه المحطات تعمل بكفاءة عالية حتى وسط تفشي وباء الزومبي، ثم أشار إلى أن نهاية العالم قادمة لا محالة، وبأن حدوثها مسألة وقت فحسب.

نظراً لكون إيلون ماسك أحد أكبر الأغنياء والمطلعين حول العالم، قد يكون كلامه مبنيًا على سماعه أو إطلاعه على معلوماتٍ عن وباءٍ سينتشر ربما في المستقبل القريب مثل كوفيد 19، قد يصيب البشر بجنون أو عدائية تشبه كونهم من الزومبي، ومع ذلك حصل منشور musk على ردة فعل كبيرة بين عشاق أفلام ومسلسلات وألعاب نهاية العالم المبنية على قصص تفشي وباء أو فيروس الزومبي، الذي يحول البشر إلى كائنات متوحشة تطارد البشر دون وعي، وهدفه الوحيد هو أكل لحومها.

ماذا لو وجدنا أنفسنا في سيناريو مشابه لمدينة الراكون في سلسلة Resident Evil، لكن هذه المرة مع إصابة العالم بأسره في هذا الوباء وليس مدينةً واحدة فحسب، وقد أشار العديد من المعلقين على منشور musk بأن ذلك لو حدث فعلاً فإنهم يتمنون أن تكون نوعية الزومبي مثل الذين يظهرون في مسلسل The Walking Dead، نظرًا لبطئهم الشديد في الحركة، والقدرة على الصمود في وجههم مع بعض التحضيرات والاستعدادات الملائمة للنجاة مع تفش مثل هذا.

بينما لو كانت وحوش الزومبي مثل التي نعرفها في سلسلة The Last of Us وتتسم بالسرعة والعدائية الشديدة ومعدل ذكاء متوسط فهنا تكمن الكارثة!، حيث لن يستطيع أحدٌ النجاة من مثل هذا التفشي، إلا قلة قليلة، لاسيما إن رأينا الأشكال المتطورة للتحولات المرعبة والمتقدمة لها.

مع ذلك قال الكثير من المتابعين الذين تابعوا المنشور بأن تعابير وجه musk كانت جديةٌ للغاية، وبأنه لا يمزح أبدًا، وبأنه مقتنعٌ بذلك تمامًا حسب رأيهم، على الرغم من أنه في النهاية أطلق ضحكة خفيفة، وقد يكون يعلم فعلاً بوجود فيروس خطير في مكان ما، يمتلك القدرة على إصابة البشر بالجنون والعدائية التي تجعلهم أقرب ما يمكن تصوره للزومبي!.

شاركونا بآرائكم، هل تعتقدون بوجود فيروس يستطيع جعل البشر أشبه بالزومبي، وهل البشرية مستعدة لمثل هذا بالتقنيات والأسلحة الموجودة حاليًا؟!

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button