تسريح أحد أبرز الفنانين في Naughty Dog بعد 18 عام من العمل لديهم!

سرحت شركة سوني مؤخرًا حوالي 900 موظف في مختلف قطاعات أعمالها، مع تأثر الاستوديوهات مثل Guerrilla و Firesprite و PlayStation’s London Studio و Naughty Dog، والإستوديو الاخير رحل عنه واحد من أبرز الفنانين الذين يعملون بالشركة منذ وقت طويل.

أعلن “سانتياغو جوتيريز” وهو كبير الفنانين في استوديو Naughty Dog، أنه فقد وظيفته في الاستوديو بعد حوالي 18 عامًا هناك، وهو ما شاركه من خلال منشور مؤثر على موقع LinkedIn، حيث وصف “جوتيريز” الأمر بأنه نهاية غير متوقعة، وهو أمر قاسي عليه.

خلال الفترة التي قضاها في Naughty Dog، عمل “جوتيريز” على البيئات الخاصة بلعبة Uncharted: Drake’s Fortune التي صدرت في 2007 وUncharted 2: Among Thieves، بالإضافة إلى كلا جزئين The Last Of Us بجميع إصدارات الريميك أو الريماستر، وباختصار كان لـ “جوتيريز” دور إبداعي في جميع عناوين الإستوديو تقريبًا.

“الحزن في اليومين الأخيرين من تسريحي لا يتعلق فقط بفقدان الوظيفة، بل يتعلق أكثر بفقدان الشعور بالهدف والمجتمع والفريق الذي أحبه من أعماق قلبي، لأنه كان مترابط مع الحياة اليومية، إنه يتركك مع شعور عميق بالارتباك والحزن السائد الذي استمر لفترة طويلة بعد انقطاع الإنترنت، لأنه بعد 18 عامًا ما الضرر الذي يمكن أن أسببه؟ ؟”

يتزامن منشور “جوتيريز” مع الأخبار التي انتشرت نهاية شهر فبراير مع تسريح الكثير من العمال من مختلف الشركات في الصناعة، مثل سوني و EA وغيرها من الشركات التي استغنت عن موظفيها في إطار إعادة الهيكلة. للأسف خلف كل هذه الإحصائيات قصص إنسانية، ورسالة وداع “جوتيريز” هي تذكير بالإنسانيات المتواجدة خلف الكواليس.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button