الجزء الأول من Life is Strange يبيع وحده أكثر من 20 مليون نسخة

سلسلة Life is Strange من الأكثر نجاحًا في فئة الألعاب السردية والقصصية، وبعد تواجدها على الساحة لسنوات أعلنت شركة Square Enix أن اللعبة الأولى منذ إطلاقها حتى اللحظة باعت أكثر من 20 مليون نسخة.

لعبة Life is Strange انطلقت خلال عام 2015 مع أول حلقة لها Chrysalis، وهي متوفرة على العديد من المنصات وحصلت على نسخة خاصة على منصة PS4 و Xbox One و Nintendo Switch وكان للحاسب الشخصي نصيبًا من النسخة المحسنة التي صدرت مؤخرًا.

تم تطوير اللعبة من استوديو Don’t Nod وهي تحكي لنا قصة “ماكس كولفيلد” وهي طالبة في أكاديمية “بلاكويل” مهتمة جدًا بالتصوير الفوتوغرافي حيث شهدت مقتل صديقتها المفضلة “كلوي” واكتسبت من العدم القدرة على إرجاع الوقت، إن رحلة إنقاذ “كلوي” مليئة بالعقبات والالتقاء لها سيكون له عواقب وخيمة.

اللعبة وقت إطلاقها حصلت على إشادة من النقاد بسبب السرد القصصي والكتابة، حيث أدى هذا النجاح إلى وصول الجزء الثاني من السلسلة وهو True Colors الذي يحكي قصة “أليكس تشين” التي تقرأ أفكار ومشاعر الآخرين.

مطور Life is Strange أطلق مؤخرًا لعبة جديدة تمامًا تحمل اسم Jusant، حيث كان من استوديو Don’t Nod لا يشبه أي شيء قام به من قبل وهي تعتمد التسلق ومصحوبة بالعديد من الألغاز المليئة بالإثارة مع أجواء تأملية وأعطيناها درجة 8 في مراجعتنا للعبة من هنا … ووصفناها باللعبة الجيدة التي قدمت تجربة ساحرة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button