الطور الفردي المبتكر ذاتيًا لـ World of Warcraft Classic متاح حاليًا!

أصبح لدى لاعبي World of Warcraft Classic الذين يشقون أراضيهم بالمغامرة عبر أراضي أزيروث المحفوفة بالمخاطر في عوالم Hardcore طريقة إضافية لتحدي أنفسهم من خلال الوضع المبتكر ذاتيًا الجديد المتاح الآن.

يعد الوضع المبتكر ذاتيًا إحدى ميزات اللعب التي يمكن للاعبين الوصول إليها من شاشة إنشاء الشخصيات في عالم Hardcore عندما يقومون بإنشاء شخصية جديدة من المستوى الأول. سيتم الإشارة إلى اللاعبين المشاركين من خلال تعزيز المغامر المكتشف ذاتيًا الذي ىيخبر الآخرين بالقيود الإضافية التي فرضها اللاعبون على أنفسهم في أثناء رحلتهم عبر أزيروث.

في هذا الوضع للعبة World of Warcraft Classic، لا يمكن للاعبين:

  • بدء الصفقات مع لاعبين آخرين (بما في ذلك السحر)
  • إرسال أو استقبال معظم رسائل البريد (سيظل من الممكن الوصول إلى بريد الشخصيات غير القابلة للعب أو البريد الناتج عن المهمة)
  • الوصول إلى دور المزادات

نظرًا لأن هذا نظام اشتراك، يمكن للاعبين أيضًا اختيار إنهاء رحلة اكتشاف الذات في أي وقت من خلال زيارة مراقب مبتدئ في المدن الرئيسية مثل Ironforge وDarnassus للاعبي التحالف وOrgrimmar وUndercity للاعبي الهورد. بمجرد إيقافه، لن يتمكن اللاعبون من إعادة تشغيله مرة أخرى.

لمزيد من المعلومات عن الوضع المبتكر ذاتيًا لعوالم Hardcore، تفقّد موقع World of Warcraft الرسمي على الويب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button