مصدر: لعبة Fortnite قد تستقبل اقوى سلاح لها منذ اطلاقها..

لا تزال لعبة Fortnite في طليعة الالعاب المجانية التي يتوافد عليها اللاعبون ويعود الفضل في ذلك الى تحديثات محتوياتها المستمرة. هذا ليس كل شيء فهناك مصدر يدعي ان اللعبة ستستقبل اقوى سلاح لها منذ الاطلاق.

يوجد في لعبة Fortnite عشرات وربما مئات من الاسلحة المتنوعة لكن حتى اللحظة لم تستقبل اللعبة اية سلاح يمكن القول عنه بأنه سيضمن الفوز لحامله ولكن بحسب احد المصادر هذا قد يحدث قريبا جدا.

المسربة Shiina والتي تعد مصدر موثوق لتسريبات اللعبة مؤخرا خرجت عبر حسابها في موقع تويتر لتؤكد بأنها سمعت ان اللعبة ستستقبل اقوى سلاح لها منذ اطلاقها وتابعت بما يلي ذكره:

لست متأكدة مما إذا كان هذا لا يزال دقيقًا، لكن منذ فترة سمعت أنه ستكون هناك بندقية في هذا الموسم يمكنها القضاء على اللاعبين بطلقة واحدة مرة أخرى.

كما قلت، قد تكون المعلومات قديمة الآن، لذا لا تأخذوا ذلك كتأكيد.

على الارجح سيكون السلاح بندقية قنص وكما قال المصدر ستمكن اللاعبين من القضاء على اخرين بطلقة واحدة فقط وهذا ان حدث فمن شأنه ان يعيد التنافس بقوة بين اللاعبين من جديد.

ايضا هذا لا يجعلنا نستبعد بندقية الصيد Shotgun التي تمتلك تاريخ سيء في لعبة Fortnite من حيث القوة وسرعة القتل.

يبدو ان ايضا ان تصريحات هذه المسربة ليس اكيدا لانها سمعت عن هذا الخبر منذ مدة طويلة ولكن في حال حدث وتم اطلاق البندقية سنوافيكم بجميع التفاصيل بكل تأكيد، هل تودون تواجد مثل هذه الاسلحة في اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button