إشاعة: نسخة الحاسب من Ghost of Tsushima سيتم الإعلان عنها قريبًا جدًا!

شائعة جديدة بدأت تنتشر بقوة قبل دقائق قليلة تؤكد قدوم الإعلان عن نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Ghost of Tsushima، وهي واحدة من أضخم حصريات سوني التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4، والإعلان قد يكون قريب جدًا وأقرب من ما نتوقع.

صدرت لعبة Ghost of Tsushima أو شبح تسوشيما كما يحب أن يسميها البعض في عام 2020، وحيث قام بتطويرها فريق Sucker Punch ونشرتها سوني حصريًا على جهاز بلايستيشن 4. بعدما قامت سوني بنشر العديد من الحصريات على جهاز الحاسب الشخصي بدى مصير اللعبة مجهول ولكن ليس لوقت طويل.

وفقًا لمسرب الأخبار المعروف Shpeshal_Nick المؤسس المشارك لفريق Xbox Era والذي يعد موثوق للعديد من التسريبات الصحيحة، نشر تغريدة يقول فيها بأن سنسمع عن نسخة الحاسب من شبح تسوشيما قريبًا، حيث قال:

“سمعت أننا سنسمع عن نسخة PC من شبح تسوشيما قريبًا جدًا، ربما في تاريخ 5 مارس الجاري!!”.

كانت الإشاعات منتشرة حول صدور النسخة منذ مدة طويلة ولكن لم نسمع حتى هذه اللحظة عنها، رغم أن سوني قد قامت بإطلاق العديد من الحصريات الأخرى التي صدرت قبلها وبعدها على الحاسب ولكن بقيت اللعبة كما هي بدون نسخة حاسب.

سوني أكدت قبل فترة أنها ستطلق المزيد من حصريات بلايستيشن إلى الحاسب، خصوصًا بعد النتائج المبهرة لبعض الحصريات التي صدرت هناك، لذلك أصبح معروفًا أننا سنرى شبح تسوشيما وغيرها أيضًا على الحاسب عاجلًا أم آجلًا، ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button