اكثر من 5 مليون لاعب في لعبة PUBG على الاكسبوكس وان و هدايا رائعة بهذه المناسبة..

نجاح لعبة PUBG خلال الفترة الماضية نخطى كل الحدود و وصلت اللعبة الى ارقام خيالية حتى اصبح بعض المختصين في عالم العاب الفيديو يصفها بالظاهرة و لكن هذا النجاح ليس مقصور على نسخة الحاسب الشخصي بل ايضا هناك نجاح كبير للعبة على اجهزة اكسبوكس وان.

مايكروسوفت اعلنت اليوم عن وصول عدد اللاعبين الى 5 مليون لاعب في اقل من 3 شهور فقط على منصة الاكسبوكس وان و بهذه المناسبة شكرة مايكروسوفت جميع اللاعبين الذي شاركوا في ارسال الملاحظات الى المطور من خلال منصة الاكسبوكس وان من اجل تقديم تجربة متكاملة و خالية من اي مشاكل من بينها حملة الاصلاحات التي بدأت في شهر مارس الجاري و نتج عنها تحسينات كبيرة في اداء اللعبة على الاكسبوكس وان و تحسين تجربة اللعبة مثل تحسين قيادة السيارات و التأثيرات الصوتية و الاتصال بالشبكة و غيرها من الاشياء الاخرى.

ايضا كشفت مايكروسوفت غن خطة الربيع التي بداتها الاسبوع الماضي و ستكملها باطلاق خريطة “ميرامار” الصحراوية الاسبوع المقبل بعد ان صدرت للحاسب الشخصي نهاية العام الماضي.

بما أننا وصلنا لخمسة ملايين لاعب، لدينا بعض الهدايا لنشاركها معكم. اليوم سوف نقدم لكم فيديو جديد للعبة PUBG يضمكم أنتم. حسناً، ليس الــ 5 ملايين لاعب كلكم ولكن بعضكم. مجتمع اللاعبين الرائعين حول العالم. لقد أحببنا مشاهدة قصص أسلوب لعبكم ولحظاتكم الرائعة في PUBG.مايكروسوفت

PUBG بالارقام
PUBG بالارقام

ايضا اعلنت انه سيتم مكافأة اللاعبين الموجودين على منصة الاكسبوكس وان بعدة هدايا من داخل اللعبة، إحتفالاً بخمسة ملايين لاعب، سوف نكافئ مجتمع اللاعبين بعناصر تجميلية حصرية – جاكيت PUBG5 البسه بكل فخر وشارك بصورة أو بث مباشر وأنت تلبسه حتى نراه وأنت ترتديه. جاكيت PUBG5 سيتم إهداؤه إلى كل اللاعبين لمن لديهم شخصية في اللعبة على الاكسبوكس وان بدءًا من تاريخ 22 مارس في الساعة 10 صباحاً بتوقيت الرياض / الساعة 11 صباحاً بتوقيت دبي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock