أهم ألعاب شهر مارس 2024.. ما هي الإصدارات التي لا يجب تفويتها؟

شهر مارس لديه الكثير من الإصدارات الرائعة، لأن هناك بعض العناوين التي تستحق الانتظار بالطبع من بينها لعبة Dragon’s Dogma 2 من كابكوم و لعبة Alone in The Dark وغيرها من العناوين التي سنتعرف على مواعيدها خلال الشهر الجاري في مقالتنا اليوم.

لعبة The Outlast Trials – تصدر 5 مارس

من بين ألعاب شهر مارس لدينا The Outlast Trials، اللعبة من نوع ألعاب الرعب التعاوني ومبنية على سلسلة Outlast حيث تدور أحداث The Outlast Trials في عصر الحرب الباردة، حيث تقوم شركة Murkoff بتجنيد “متطوعين” لإجراء تجاربها. ستختبر هذه التجارب أفعال اللاعبين وعقلهم ويمكن لعبها بمفردك أو مع أصدقاءك كأربعة لاعبين إذا كنت قد لعبت الألعاب السابقة، فستكون آليات اللعب مألوفة للغاية، وعلى الرغم من أن اللعبة تركز بشكل أكبر على القصة فيوجد طور MK-Challenges الذي يعطيك تجربة أقصر من حيث المدة ولكن في أماكن مختلفة من الخريطة.

بالطبع لن تكون وحيدًا حيث سيحاول العديد من الأعداء المرعبين إيقافك ولكن هناك أدوات لإيقافهم ايضًا وتضميد جراح فريقك، والمزيد من الأشياء التي ستستمع بفعلها مع الأصدقاء طوال التجربة التي ستجبرك على اكتشاف المزيد لإتمام الهدف المنشود.

لعبة WWE 2K24 – تصدر 8 مارس

لعبة المصارعة الشهيرة ستعود هذا العام بالجزء الجديد، و اللعبة ستقدم طور جديد يدعى WWE Showcase حيث سيسمح للاعبين بإعادة لعب المباريات الأكثر شهرة في تاريخ المصارعة الحرة.

سيحتوي الجزء القادم على تحسينات بصرية وكذلك على أطوار لعب جديدة بالإضافة إلى قائمة هي الأعلى حتى الآن في أعداد المصارعين بحيث يبلغ عددهم 200 مصارع بدون مصارعي المحتويات الإضافية ما بعد الإطلاق.

لعبة Alone in The Dark – تصدر 20 مارس

عنوان Alone in the Dark هو الريبوت الذي طال انتظاره لسلسلة الرعب المحبوبة، حيث توصف بأنها رسالة حب إلى اللعبة الأصلية. تتبع أحداث القصة أحد البطلين وهما “إدوارد كارنبي” أو “إميلي هارتوود”، تجري أحداث لعبة Alone in the Dark في عشرينيات القرن الماضي، حيث يختفي عم “هارتوود” ويتعاون مع “كارنبي” أثناء التحقيق في مكان يدعى Derceto Manor.

ستتمكن من اللعب بشخصيتين تتراوح مدة القصة لكل منهما بما مجموعة 10 ساعات لعب، وهذا يعني أن مدة اللعبة ستقارب 20 ساعة لعب ومن الممكن إنهاؤها بمدة أقل حسب مهارة اللاعب.

لعبة Dragon’s Dogma 2 – تصدر 22 مارس

تعتبر لعبة الأكشن والغامرة Dragon’s Dogma 2 تكملة للعبة تقمص الأدوار الشهيرة التي صدرت عام 2012، وتأتي من تطوير ونشر شركة Capcom، ومن المقرر إصدارها في 22 مارس 2024 لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series X/S و PC.

عند بدء رحلتهم في Dragon’s Dogma 2، سيتمكن اللاعبون من تصميم شخصياتهم الـ Arisen والـ Main Pawn باستخدام أداة إنشاء شخصيات بديهية وعميقة تستخدم التصوير الضوئي لتعزيز واقعية مظهر كل شخصية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين اختيار شخصية الـ Main Pawn الخاصة بهم، مما سيحدد سلوكهم وخيارات المحادثة طوال اللعبة. مع تقدم اللاعبين، سيفتحون وظائف إضافية مثل “Trickster” المكشوفة حديثًا. يمكن لهذه الوظيفة الحصرية للـ Arisen أن تستحضر أوهامًا من خلال الدخان الناتج عن سلاحها الفريد، الـ Censer

لعبة Rise of the Ronin – تصدر 22 مارس

أحداث اللعبة ستجري في اليابان خلال حقبة باكوماتسو، وسيقابل اللاعبون شخصيات تاريخية معروفة في اليابان مثلما ومثال على ذلك شخصية ساكاموتو ريوما ويوشيدا شوين، لكن على اللاعبين أن ينتبهوا لقراراتهم حيث أنها ستؤثر على اتجاه القصة والسرد.

ألعاب استوديو Team Ninja لا يتم تصميمها لتكون سهلةً بالنسبة لغالبية اللاعبين، لكن فريق التطوير حاول جعل لعبته القادمة سائغة ومقبولة من ناحية الصعوبة لأكبر عددٍ ممكن من اللاعبين، وقدم للاعبين ثلاثة خيارات بما يتعلق بمستوى الصعوبة بها، أولها المستوى المصمم للاعبين الذين يرغبون بالتركيز على القصة، والثاني للاعبين الذين يمتلكون بعض الخبرة في هذا النمط من الألعاب والذي يقدم تجربة صعوبة متوازنة نوعًا ما، والثالث للمقاتلين المحترفين الذي يناسب أذواق عُشاق ألعاب السولز.

لعبة Princess Peach: Showtime! – تصدر 22 مارس

انها تعتبر من احدى الألعاب المثير للاهتمام في شهر مارس، اللعبة ستجعلنا نرى الأميرة “بيتش” لأول مرة في لعبة مستقلة. لقد كانت شخصية قابلة للعب في بعض من الألعاب الفرعية مثل Mario Kart والعديد من الألعاب الرياضية، ولكن هذه هي اللعبة الأولى التي ستكون فيها الأميرة هي نجمة المشهد منذ لعبة Super Princess Peach التي صدرت على Nintendo DS.

اللعبة تحتوي على أسلوب الألعاب البلاتفورمر، وفي مراحل معينة من اللعبة ستكون الأميرة Peach قادرة على ارتداء أزياء جديدة من أجل اكتساب قدرات جديدة مثل فنون القتال بالكونغ فو والتحقيق والقتال يالسيوف والمزيد. كل زي سيكون له قدرات فريدة من نوعها.

لعبة South Park: Snow Day! – تصدر 26 مارس

اللعبة التعاونية South Park: Snow Day! ستصدر هذا الشهر وهي تسلط الضوء Cartman وأصدقاؤه في احتفال بسبب عدم الذهاب إلى المدرسة بسبب سوء الأحوال الجوية، هذا الاحتفال سيتشكل في مهام مثيرة وتحديثات مع الأصدقاء ستكون ممتعة وخفيفة للعائلة.

لعبة Open Roads – تصدر 28 مارس

في لعبة Open Roads، ينطلق Tess وOpal في مغامرة رحلة على الطريق لاستكشاف سلسلة من الممتلكات العائلية المهجورة منذ فترة طويلة، واكتشاف الماضي. سيقومون بالبحث في أنقاض هذه الأماكن التي تحمل ذكريات مدفونة، أشياء حاولت أوبال Opalلسنوات. وفي هذا البحث، لن يكتشفوا الحقيقة التي كانوا يبحثون عنها فحسب، بل سيكتشفون بعضهم البعض، وهي من احدى الألعاب المثير للإهتمام هذا الشهر.

هذه هي أبرز ألعاب شهر مارس، اخبرنا عزيزي القارئ عن أكثر لعبة تود تجربتها من القائمة المتواجدة أعلاه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button