لعبة Star Wars الإستراتيجية من EA ما تزال تحت التطوير رغم التسريحات

أعلنت شركة EA مؤخرًا عن تسريح عدد لا بأس به من الموظفين لديها على مستوى الأستوديوهات، حتى أنها طالت فريق Respawn Entertainment وهذا جعل مجتمع اللاعبين يقلق على لعبة Star Wars الإستراتيجية التي كان يعمل عليها الفريق المذكور.

بعد خبر تسريح المطورين من EA بدأت مختلف الإشاعات بالتحدث عن إلغاء مشروع لعبة Star Wars الإستراتيجية ولكن المطور عبر موقع إكس نفى صحة هذه الإشاعات مؤكدًا أن اللعبة لا تزال تحت التطوير رغم تسريح المطورين من الشركة.

فريق Respawn كتب قائلًا بأن الأسبوع الماضي كان صعبًا على الصناعة بشكل عام وعليهم تحديدًا، بسبب العلاقات القوية التي تربطهم مع فرقهم خصوصًا الفريق نفسه وتابع في تصريحاته:

“بالنسبة لأولئك الذين يسألون عن مشروع ستار وورز الإستراتيجي، اللعبة لا تزال تحت التطوير ولم تتأثر بأخبار الأسبوع الماضي، ونحن نعمل بجد عليها”.

تم تسليم المشروع الآن لفريق آخر يدعى Bit Reactor، حيث قررت شركة EA ان تجعل فريق Respawn Entertainment يتنحى عن تطويراللعبة. يذكر أن المشروع تم الإعلان عنه في عام 2022 وكان تحت ادارة المخضرم بيتر هيرشمان الذي شارك في تطوير لعبة Medal of Honor وعمل على ألعاب كثيرة من سلسلة ستار وورز من ضمنها Battlefront وغيرها.

أما فيما يتعلق بمصير Respawn Entertainment فسيعمل على التركيز على سلسلة Star Wars Jedi وأيضًا تقديم محتويات جديدة للعبة Apex Legends أو كما صرحت شركة EA في بيان لها نشر مؤخرًا.

ما هي توقعاتكم لمشروع اللعبة الاستراتيجية الجديدة من سلسلة ستار وورز؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button