لعبة Ghost of Tsushima 2 قد يكشف عنها هذا العام..

يبدو أن هناك خطط كبيرة من سوني وفريق Sucker Punch فيما يتعلق بلعبة Ghost of Tsushima 2. فبحسب أحد المصادر سيتم الإعلان عن اللعبة هذا العام خلال حدث PlayStation Showcase يشاع أنه سيعقد قريبًا.

وفقًا للمسرب Haowthors الذي نجح قبل ذلك بتسريب مواصفات تشغيل Horizon Forbidden West على الحاسب، زعم فيها أن هناك أمران هامين سيحدثان خلال فترة قصيرة، الأمر الأول بحسب تغريدة نشرها نقلًا عن منتدى Resetera سيتم الإعلان عن Ghost of Tsushima 2 هذا العام وبالتحديد في شهر مايو القادم أو يونيو خلال حدث PlayStation Showcase الذي يشاع أنه سيعود بنسخة جديدة هذا العام من سوني.

أما الأمر الثاني، وهو وفقًا لذات المسرب فإن لعبة Ghost of Tsushima الأولى سيتم الإعلان عنها اليوم الموافق لتاريخ 6 مارس الجاري لجهاز الحاسب الشخصي، وقد ذكر قبل ما يقرب من أسبوع أن اللعبة قادمة للمنصة المذكورة بعد اسبوع من مصادر مختلفة.

كان فريق Sucker Punch قد لمح في أكثر من مناسبة أنه يعمل على الجزء الثاني من مغامرة الساموراي، ففي إحدى المقابلات مع الفريق تم سؤال المخرج عن نهاية أحداث الجزء الأول وقال بأنها لم تنتهي بعد.

أضف إلى ذلك عزيزي القارئ وجود طلبات توظيف وشواغر في الفريق يتوجب على المتقدم لها أن يكون ملم بأسلوب قتال Ghost of Tsushima، كلها إشارات بوجود الجزء الثاني فعلًا تحت التطوير.

سننتظر ساعات هذا اليوم، اذا تم الإعلان فعلًا عن نسخة الحاسب الشخصي من اللعبه هذا اليوم فإن كلام المسرب سيكون بنسبة كبيرة صحيحًا فيما يتعلق بموعد تسريب الإعلان عن الجزء الثاني، ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button