مصدر: Ghost of Tsushima 2 لن تتواجد في حدث بلايستيشن القادم

هناك فرصة كبيرة جداً بأن تكون لعبة Ghost of Tsushima 2 قيد التطوير في استديو بلايستيشن Sucker Punch. لكن يبدو ان اللعبة لن تكون حاضرة في حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase حسب احد المصادر الاعلامية المطلعة.

هذا ما صرح به الاعلامي Jeff Grubb خلال لقاء خاص مع بودكاست Game Mess Decides حيث اكد عدم تواجد اللعبة بجانب عدم تواجد لعبة Dragon Age: Dreadwolf.

الملفت في الامر ان Grubb عندما كان مشارك في لقاء خاص مع اعلامي اخر في وقت سابق، تطرق الاخير لذكر احتمالية وجود اللعبة في حدث بلايستيشن القادم والذي لم يكن معلن عنه حينها ولكن في ذلك الوقت ايد Grubb هذه الاحتمالات. لكن اليوم، عاد Grubb لينفي وجود اللعبة في الحدث.

هذا ان دل، فيدل على ان Grubb قد حصل على معلومات جددية من جهات مطلعة جعلته يعود ليؤكد ان لعبة Ghost of Tsushima 2 بجانب لعبة Dragon Age: Dreadwolf لن تتواجدا في الحدث القادم.

لا شك ان Grubb يمتلك مصداقية كبيرة ودقة في نقل المعلومات، فهو كان اول من تحدث عن وجود حدث بلايستيشن PlayStation Showcase في هذه الفترة في الوقت التي كانت المصادر الاخرى تبنى معلوماتها على التوقعات فقط.

في كل الاحوال، حتى وان كانت اللعبة لن تتواجد في حدث بلايستيشن، فهناك عدد كبير من العناوين التي تعمل عليها استديوهات بلايستيشن الاخرى بجانب شركائها من الطرف الثالث التي سيتم الكشف عن معظمها الاسبوع القادم.

حدث PlayStation Showcase سيمتد لاكثر من ساعة، وسيتم بثة بشكل مباشر عبر قنوات بلايستيشن المختلفة يوم الاربعاء 25 مايو الجاري في تمام الساعة 11:00 ليلاً بتوقيت مكة. بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الكاملة للحدث كالمعتاد بجانب تغطية كل التحديثات والمعلومات التي قد تصل الى الانترنت قبل موعد الحدث لذلك ابقوا اعينكم دائما على VGA4A.com.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button