مشاهد الطهي في Dragon’s Dogma 2 تستخدم مقاطع حقيقية

لعبة Dragon’s Dogma 2 ستركز بقوة على عناصر الآر بي جي، وعناصر البقاء الشهيرة مثل الطهي ستكون متواجدة في اللعبة، ولكن على عكس ألعاب RPG الأخرى التي تعمل بكل ما لديها لإنتاج أفضل شكل للطهي من خلال تقنية الـ CGI، لكن اتخذت Capcom الطريق القصير مع مقاطع حقيقية.

هذا ما أكده  Hideaki Itsuno مخرج Dragon’s Dogma 2 في مقابلة مع موقع 4Gamer، حيث رأى عملية طهي اللحوم أنها الجزء الأكثر أهمية في التخييم، واختار الفريق استخدام مقاطع فيديو اللحوم الحقيقية بدلاً من استخدام تقنية الـ CGI و”الجرافيكس”، وكان السبب الرئيسي وراء ذلك هو تكلفة صنع مشاهد الطهي، وبدلاً من إنفاقها هناك، فقج فضل Hideaki Itsuno شراء مشاهد طهي لحوم لهذا الغرض، وهذا يخلق احساسًا بمحاكاة الحياة في اللعبة.

الجدير بالذكر، أعلنت شركة Capcom عن حدث رقمي جديد سيتم عبر بثين، ويعتبر هو الحدث الأول من نوعه بهذا الشكل من كابكوم، سيكون البث الأول في صباح يوم الجمعة 8 مارس في تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية أي بعد ساعات قليلة من منتصف الليل اليوم، ويوم 12 مارس سنشهد البث الثاني خلال الساعة 2 صباحًا.

تعتبر لعبة الأكشن والغامرة Dragon’s Dogma 2 تكملة للعبة تقمص الأدوار الشهيرة التي صدرت عام 2012، وتأتي من تطوير ونشر شركة Capcom، ومن المقرر إصدارها في 22 مارس 2024 لمنصات PlayStation 5 و Xbox Series X/S و PC.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button