عُد بالزمن إل الوراء في الموسم الثالث من Call of Duty: Mobile: Vintage Vigilance

أصبح بإمكانكم العودة إلى زمن العصابات القديمة مع إطلاق الموسم الثالث Vintage Vigilance من Call of Duty: Mobile، حيث يتضمّن الموسم الجديد محتوى بطابع الغرب الأمريكي الموحش مع مظاهر للأسلحة مثل SMG الجديد وخريطة Cheshire Park متعددة الاعبين– وهي خريطة مثالية لتواجد المجرمين والأشرار.

ويمكن فتح المهارات والحصول على أسلحة وعملاء جدد على طراز نوير عبر Battle Pass والمتجر داخل اللعبة، إضافةً إلى العديد من المزايا التي يقدمها الموسم الثالث Vintage Vigilance المُقرر إطلاقه في 14 مارس، في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات حول Call of Duty: Mobile Season 3 – Vintage Vigilance، يرجى مراجعة مدونة Call of Duty الجديدة على الرابط: هنا

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button