تعاون مثير بين Overwatch 2 والانمي الشهير Cowboy Bebop

كشف مطور اللعبة الجماعية Overwatch 2 عن تعاونه الرئيسي التالي داخل اللعبة، وهذه المرة مع مسلسل الأنمي الغربي الفضائي الشهير Cowboy Bebop.

كم المفترض ان يتم إطلاق الحدث داخل اللعبة في 12 مارس على كل المنصات، حيث سيتمكّن اللاعبون من فتح المظاهر والحركات التعبيرية والاحتفالات الاستعراضية والمزيد المستوحاة من Cowboy Bebop لبعض الشخصيات الأكثر شهرة في Overwatch 2. كما سيتم عرض الموسيقى من Cowboy Bebop في Overwatch 2 كجزء من هذا الحدث.

وتتضمن المظاهر الأسطورية غير القابلة للفتح مظهر سبايك شبيغل وكاسيدي وفاي فالنتين آش وجيت بلاك موغا وإيد سومبرا وأين، والتي يمكن لكل اللاعبين فتح معظمها مجانًا. سيتم الكشف عن المظاهر للاعبين عشية الحدث الذي سيتم بثه مباشرة داخل اللعبة، في 11 مارس.

وتعليقًا على ذلك، صرَّحت إيمي دينيت، المخرج المساعد للعبة Overwatch 2 بقول: “يشرفنا التعاون مع أحد أكثر مسلسلات الأنمي نجاحًا على الإطلاق وهو Cowboy Bebop. يُعد هذا التعاون طريقة رائعة لتكريم القصص الأسطورية والفن والرسوم المتحركة والموسيقى الخاصة بسلسلة Cowboy Bebop. نأمل أن يستمتع المعجبون بالسلسلة واللاعبون لدينا كثيرًا بما نُحضره إلى  أوفرواتش 2 تمامًا على قدر ما نستمتع أثناء تطويرنا له”.

تعاون أنمي Cowboy Bebop هو الخطوة التالية في فضاء فرص التعاون الرائعة خارج عالم Overwatch -والتي تتضمنمحاولات للتعاون مع عالم الفنون الموسيقى والأزياء- وهو التعاون الثاني للسلسلة مع مسلسل أنمي شهير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button