الاخبار

مبتكر لعبة Silent Hill يكشف عن المزيد من التفاصيل حول مشروعه الجديد..

علمنا في وقت سابق ان كيشيرو توياما الاب الروحي لسلسلة العاب الرعب Silent Hill و Siren انتقل ليعمل بشكل منفرد مع عدد من المطورين المخضرمين من خلال افتتاح استيديو جديد يحمل اسم Bokeh Game وبدء العمل على مشروع جديد كليا.

مؤخرا اكد لنا توياما انه تم بالفعل وضع اللمسات الاولى على المشروع الجديد الذي مازال في مراحل مبكرة من عملية التطوير ولكن اليوم شاركنا بعض التفاصيل التي قد توضح لنا صورة التوجه الذي سينتهجه هذا المطور المخضرم ورفاقة في هذا المشروع الجديد.

قال توياما من خلال تصريحاته الجديدة ان المشروع الجديد الذي ليس الذي لا يحمل اي اسم حتى الان هو عبارة عن لعبة رعب ومغامرة مع “معارك وعناصر قصة سردية” من شأنها جذب عشاق اعماله السابقة واضاف:

إذا كان هناك أي شيء اريد ان اضيفه، فستكون هذه اللعبة بتوجه أكثر رعب من اي وقت سابق. لكننا ايضا سنركز على جعل هذه تجربة ترفيهية بشكل أوسع بدلاً من جعلها لعبة رعب بنفس المقايس المعروفة السابقة.

واضاف المطور ايضا ان اللعبة مازالت في المراحل المبكرة حيث يستهدفون عام 2023 كأطار زمني للاطلاق ويتم تطويرها بشكل اساسي على اجهزة الحاسب الشخصي ولكن هناك استعداد لنقلها الى المنصات الاخرى في حال اتاحة الفرصة لذلك, وسيتم مشاركة الجمهور المزيد من التفاصيل بشكل منتظم من خلال حساب تويتر الخاص بالاستيديو والذي تم افتتاحة مؤخرا.

وأضاف كيشيرو توياما ايضا أنه يريد أن يسير على خطى فوميتو أويدا الذي يعتبر أسطورة يابانية أخرى استقال من عمله لدى شركات خارجية وقام بانشاء استيديو مستقل جديد تحت اسم GenDesign قبل بضع سنوات ويقدم اعماله بحرية اكثر وتجد تقبل وتفاعل كبير من الجمهور.

هل انتم متحمسون للتعرف اكثر على مشروع مبتكر سلسلة Silent Hill القادم, وماهي توقعاتكم للتوجهات الجديدة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار