لعبة Indiana Jones القادمة من بثيسدا ما زالت في مراحل تطوير مبكرة..

حصلنا في بداية هذا العام على خبر جميل قادم من شركة بثيسدا عندما اعلنت من خلال احدى استديوهاتها التابعة لها يدعى Machine Games بالتعاون مع شركة ديزني للعمل على لعبة جديدة من Indiana Jones حيث توقعنا صدور اللعبة هذا العام او على الاقل ظهورها في حدث اكس بوكس الفائت ولكن هذا لم يحدث وايضا صدورها هذا العام بعيد كل البعد عن حدوثه.

في مقابلة جميلة اجراها موقع GameSpot على منصة اليوتيوب الخاصة به مع بيتر هينز مسؤول المجتمعات والتسويق في استديو Machine Games تحدث من خلالها عن امور مهمة تتعلق بلعبتهم القادمة Indiana Jones ومن ما سمعناه فإننا لا نتوقع صدور اللعبة في اي وقت خلال هذا العام لانها ما زالت في مراحل مبكرة جدا من عملية التطوير.

اليكم ابرز ما صرح به هذا المطور من معلومات عن اللعبة كالاتي:

الاعلان عن اللعبة كان مجرد اجراء عادي لتوضيح الشراكة بين بثيسدا وديزني عندما تؤول الامور للعمل على عنوان تاريخي كهذا.

الاعلان اتى بالضبط بالتزامن مع بدأ العمل عن اللعبة لهذا ستعرفون ان اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة جدا جدا جدا جدا من التطوير.

شركة بثيسدا اصبحت مملوكة بالكامل مع استديوهاتها لشركة مايكروسوفت واستديوهات اكس بوكس وكون اللعبة ستكون قادمة من الاولى اذا يتوقع وبشدة ان تكون حصرية من حصريات اجهزة اكس بوكس  القوية, فما هي توقعاتكم عنها متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى