لعبة Delta Force: Hawk Ops ستقدم مزيجًا من Cod و Battlefield وOverwatch

أصدرت شركة Level Infinite بالاشتراك مع TiMi Studio Group عرضًا جديدًا للعبة Delta Force: Hawk Ops، التي أظهرت من خلال الفيديو التشويقي أجواء مشابهة لسلاسل التصويب الشهيرة Call of Duty وBattlefield وOverwatch، حيث ستقدمها اللعبة جميعًا في حزمة واحدة على ما يبدو.

يبدو أسلوب الحركة وإطلاق النار في اللعبة مشابهًا للغاية لأسلوب سلسلة Call of Duty البارزة، ناهيك عن المركبات والبيئات القابلة للتدمير بشكل مفصل كما هو الحال في ألعاب Battlefield منذ أكثر من 10 سنوات، وقد ظهر في نهاية العرض بعض الشخصيات التي تمتلك قوى الخيال العلمي الخارقة للطبيعة الشبيهة بقدرات الأبطال في سلسلة Overwatch، لذلك يبدو أن Delta Force: Hawk Ops لديها القليل من بعض أفضل العناصر المتواجدة في ألعاب التصويب الشعبية الثلاثة المذكورة.

على سبيل المثال سيكون للمقاتلين في اللعبة عدة تصنيفات، بعضهم سيكونون قادرين على الحركة بخفة وسرعة والقفز السريع، وبعضهم سيكونون ماهرين باستخدام القوص والسهام، كما شاهدنا في الفيديو الطائرات الاستطلاعية الصغيرة التي تعمل بالطيار الآلي، ومن المذهل رؤية قدرتها على إطلاق سحابةً من الدخان لحجب رؤية العدو، كما رأينا دور المسعف الذي يمتلك القدرة على إنعاش أعضاء الفريق وعلاجهم.

لكن لم يُعرف بعد مدى قدرة اللاعبين على تدمير البيئات تماماً، هل سنحصل على شيء مشابه لسلسلة Battlefield ويكون بإمكاننا إحداث دمار وفوضى هائلة لكل محيطنا، أم أن هذا الدمار سيكون محدودا؟ وبالنسبة للقدرات الخارقة فستحتوي اللعبة على تصنيفين قتاليين أو Class الذين يمتلكون هذه القدرات الخارقة، ويمكن للاعبين الاختيار بينهما، ومن الجدير بالذكر أنَّ اللعبة ستمتلك أربع تصنيفات بما يتعلق بالمقاتلين عند إطلاقها، وعلى الأرجح سنرى المزيد منها مع الوقت كما هو الحال في العديد من الألعاب المشابهة.

سيتم إطلاق Delta Force: Hawk Ops بثلاثة أنماط لعب مختلفة، وهي Hazard Operations و Havoc Warfare و Black Hawk Down، يقدم النمط الأول Hazard Operations للاعبين تجربة لعب مثيرة وفريدة حيث يمكنهم تشكيل فرقة مكونة من 3 لاعبين لإكمال سلسلة من المهام المستحيلة بشكلٍ تعاوني، بينما يمتاز النمط الثاني Havoc Warfare بتشابهه الكبير مع سلسلة “Battlefield” والمعارك المفتوحة واسعة النطاق في البر والبحر والجو، مع إمكانية قيادة مختلف أنواع المركبات والآليات والطائرات بالطبع.

بينما سيكون النمط الثالث Black Hawk Down بمثابة ريماستر للعنوان الكلاسيكي الذي يهدف إلى توفير تجربة سينمائية مذهلة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button