تعرف على لعبة Delta Force.. مزيجًا من COD و Battlefield باللغة العربية

سيكون للمقاتلين في اللعبة عدة تصنيفات، بعضهم سيكونون قادرين على الحركة بخفة وسرعة والقفز السريع، وبعضهم سيكونون ماهرين باستخدام القوص والسهام،

أصدرت شركة Level Infinite بالاشتراك مع TiMi Studio Group عرضًا جديدًا للعبة Delta Force: Hawk Ops، التي أظهرت من خلال الفيديو التشويقي أجواء مشابهة لسلاسل التصويب الشهيرة Call of Duty وBattlefield وOverwatch، حيث ستقدمها اللعبة جميعًا في حزمة واحدة على ما يبدو.

يبدو أسلوب الحركة وإطلاق النار في اللعبة مشابهًا للغاية لأسلوب سلسلة Call of Duty البارزة، ناهيك عن المركبات والبيئات القابلة للتدمير بشكل مفصل كما هو الحال في ألعاب Battlefield منذ أكثر من 10 سنوات، وقد ظهر في نهاية العرض بعض الشخصيات التي تمتلك قوى الخيال العلمي الخارقة للطبيعة الشبيهة بقدرات الأبطال في سلسلة Overwatch، لذلك يبدو أن Delta Force: Hawk Ops لديها القليل من بعض أفضل العناصر المتواجدة في ألعاب التصويب الشعبية الثلاثة المذكورة.

على سبيل المثال سيكون للمقاتلين في اللعبة عدة تصنيفات، بعضهم سيكونون قادرين على الحركة بخفة وسرعة والقفز السريع، وبعضهم سيكونون ماهرين باستخدام القوص والسهام، كما شاهدنا في الفيديو الطائرات الاستطلاعية الصغيرة التي تعمل بالطيار الآلي، ومن المذهل رؤية قدرتها على إطلاق سحابةً من الدخان لحجب رؤية العدو، كما رأينا دور المسعف الذي يمتلك القدرة على إنعاش أعضاء الفريق وعلاجهم.

فئات المقاتلين في Delta Force: Hawk Ops

 

  • الذئب الرهيب: وظيفتة الهجوم، حيث تمتلك الفئات المتخصصة الهجومية سرعة أكبر في حركة التصويب مقارنة بالفئات الأخرى. يمكنهم استخدام سلاح AT4 في وضع Havoc Warfare.
  • الراعي: وظيفتة مهندس، يستطيع استخدام مسدسات اللحام لاختراق الأسوار السلكية وإصلاح المركبات وتشييد الهياكل الدفاعية. كما يمكنهم استخدام سلاح AT4 والستينغر في وضع Havoc Warfare.
  • لونا: وظيفتة الاستطلاع، تمتلك الفئات المتخصصة المعنية بالاستطلاع القدرة على استخدام الراديو لاستطلاع الخريطة. يُمكنهم كذلك استخدام منارات إعادة الظهور في وضع Havoc Warfare.
  • مستعمرة النحل: وظيفتة الدعم، تقديم الدعم للفئات المتخصصة في إنقاذ الحلفاء بشكل أسرع من الفئات الأخرى. يُمكنهم استخدام صناديق الذخيرة في وضع Havoc Warfare.
  • فيرون: وظيفتة الهجوم، تمتلك الفئات المتخصصة الهجومية بسرعة أكبر في حركة التصويب مقارنة بالفئات الأخرى. يمكنهم استخدام سلاح AT4 في وضع Havoc Warfare.

لكن لم يُعرف بعد مدى قدرة اللاعبين على تدمير البيئات تماماً، هل سنحصل على شيء مشابه لسلسلة Battlefield ويكون بإمكاننا إحداث دمار وفوضى هائلة لكل محيطنا، أم أن هذا الدمار سيكون محدودا؟ وبالنسبة للقدرات الخارقة فستحتوي اللعبة على تصنيفين قتاليين أو Class الذين يمتلكون هذه القدرات الخارقة، ويمكن للاعبين الاختيار بينهما، ومن الجدير بالذكر أنَّ اللعبة ستمتلك أربع تصنيفات بما يتعلق بالمقاتلين عند إطلاقها، وعلى الأرجح سنرى المزيد منها مع الوقت كما هو الحال في العديد من الألعاب المشابهة.

اوضاع اللعب المختلفة

ستقدم Delta Force: Hawk Ops في البداية 3 اوضاع لعب يمتلك كل منها شروط خاصة كما يمكن ان تدور الفعاليات على خرائط محددة حسب شروط كل وضع.

1- العمليات الخطيرة: استعد، حدد الهدف، أطلق! قم بالنهب ووضع الاستراتيجيات لتحقيق النصر وتأمين موارد قيمة مع فريقك!

  • استراتيجية الفرق: شكّل فريقًا من 3 أفراد يتألف من فئات متخصصة من 4 فئات كلاسيكية كل منهم مجهز بعدة وعتاد فريدين بما يمنحك خيارات تكتيكية واسعة النطاق.
  • MandelBrick: احصل على إمدادات MandelBrick عالية القيمة وفك تشفيرها. سيمنحك النجاح في فك تشفيرها فرصة الحصول على عناصر نادرة. ملحوظة: سيكشف حمل MandelBrick عن موقعك لجميع الفرق!
  • الإخلاء: ابلغ نقطة الإخلاء مع فريقك لتأمين جميع الموارد. هناك طرق عديدة للإخلاء بانتظار استكشافك لها.

2- حرب الدمار: إحياء الوضع الكلاسيكي من لعبة «Delta Force». استمتع بوضع القتال متعدد اللاعبين في خريطة فائقة الاتساع!

  • إعادة إصدار النسخة الكلاسيكية: إعادة تصميم الخرائط الكلاسيكية بالكامل. إحياء وضع القتال الأصلي بلعبة «Delta Force».
  • حرب المركبات: السفن الهجومية التجريبية ودبابات القتال وطائرات الهليكوبتر الثقيلة من طراز بلاك هوك والمركبات المدرعة وسيارات الدفع الرباعي الثقيلة وحوالي 10 مركبات جاهزة للنشر.
  • تجربة غامرة: اختبر ساحة المعركة الديناميكية والواقعية من منظور الشخص الأول وانخرط في قتال بري وبحري وجوي شامل واشعر باندفاع الأدرين

3- سقوط النسر الاسود: ملكية فكرية كلاسيكية معاد صياغتها وحرب سينمائية عالية الدقة!

  • مشاهد أيقونية: أعد اكتشاف الجاذبية الخالدة لبلدة مقديشو ومعارك الشوارع والعمليات الليلية ومواقع الاصطدام.
  • قصة كلاسيكية: انغمس في إعادة رواية لعمليات Delta Operations على أرض الواقع من منظور الشخص الأول، بما يمنحك إثارة سينمائية.
  • شخصيات كلاسيكية: الشخصيات الغامضة والأيقونية على وشك العودة

يتوقع ان تحصل اللعبة على المزيد من انماط اللعب يعد الاصدار.

لعبة Delta Force: Hawk Ops ستصدر على اجهزة الالعاب المنزلية بلايستيشن واكس بوكس وكذلك الحاسب الشخصي واخيراً، اجهزة الهواتف الذكية بانظمة اندرويد و iOS.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button