اهم 10 عناوين قادمة هذا الشهر مارس 2022 مع مواعيد اطلاقها..


الشهر الحالي سيكون مليء بالعناوين القوية مثل الشهر الماضي، حيث ستصدر من خلاله بعض العناوين المرتقبة والتي تسير عملية تطويرها بهدوء وثبات حتى يحين موعد الاطلاق.

في هذا المقال البسيط، سنذكر لكم اهم 10 عناوين قادمة خلال شهر مارس الجاري مع مواعيد اطلاقها واهمها ونبذة عنها والأجهزة التي ستصدر عليها كالاتي:

Babylon’s Fall

هذا العنوان سيأتينا من فريق Platinum Games ومن نشر شركة Square Enix، من نوع الاكشن والمغامرات وذو عالم مفتوح، فيها القليل من اطلاق النار ولمسات القتال ومن المفترض لها ان تصدر بعد يومين من الان على أجهزة بلايستيشن 5 و 4 والحاسب الشخصي في الثالث من هذا الشهر.

Gran Tourismo 7

عنوان غني عن التعريف تماما، لعبة سباق السيارات ومحاكاة لحركاتها ستصدر بشكل حصري لأجهزة بلايستيشن 5 و 4 في الرابع من الشهر الجاري. انتظروا مراجعتنا للعبة هنا على الموقع خلال الساعات القليلة القادمة.

Triangle Strategy

اللعبة من نوع الاكشن والمغامرات ذات تقمص للأدوار، ستصدر بشكل حصري لأجهزة نينتندو سويتش في الرابع من الشهر الجاري.

WWE 2K22

يعود هذا العنوان بعد انقطاع دام عامين، حيث تم وعد اللاعبين بتغيير جذري بعد سلسلة من الانتقادات التي طالت الأجزاء السابقة، اللعبة ستصدر في الحادي عشر من الشهر الجاري على جميع الأجهزة المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي.

GTA V

اللعبة غنية عن التعريف تماما وهي احد اكثر العناوين المرتقبة التي ستصدر هذا الشهر لأجهزة الجيل الحالي فقط بشكل محسن وموسع، موعد اطلاقها سيكون في الخامس عشر من الشهر الحالي، كونوا على الموعد.

Death Stranding Director’s Cut PC

لعبة كوجيما الأفضل حتى الان، احد اكثر العناوين المرتقبة لدى لاعبي الحاسب الشخصي، حيث انها ستصدر للمنصة في الثلاثين من الشهر الجاري لتنضم الى حصريات سوني التي صدرت على الحاسب الشخصي.

Ghostwire Tokyo

اللعبة المرتقبة والبعض ينتظرها من استديو Tango Gameworks ومؤسسه شينجي ميكامي الاب الروحي لسلسلة العاب الشر المقيم، اللعبة ستكون من نوع الاكشن والمغامرات مع لمسات الرعب ومن منظور الشخص الأول، ستصدر على أجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

عناوين أخرى ستصدر هذا الشهر:

  • لعبة Tunic، ستصدر حصريا على أجهزة اكس بوكس سيريس اكس واس ووان والحاسب الشخصي في السادس عشر من الشهر الجاري.
  • لعبة Persona 4 Arena Ultimax ستصدر في السابع عشر من الشهر الحالي لجهاز بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي ونينتندو سويتش.
  • لعبة Tiny Tina’s Wonderlands ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والسابق والحاسب الشخصي ونينتندو سويتش في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

هذه هي اهم العناوين القادمة ، فما هي الألعاب التي ستكون ضمن جدول اهتماماتكم من أجل شرائها هذا الشهر، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى