لعبة Ori and the Blind Forest المستقلة تصل لأرقام مذهلة للغاية

من من محبي ألعاب الاندي المستقلة لا يعرف Ori and the Blind Forest؟ انها اللعبة ثنائية الأبعاد برسوماتها الأنيقة والتي تدور أحداثها في عالم ساحر غني بالرسومات الرائعة والموسيقى التصويرية الخلابة، وحصدت تقييمات مذهلة للغاية من معظم المواقع العالمة.

حققت لعبة Ori and the Blind Forest نجاحًا كبيرًا لاستديو التطوير المستقل Moon Studios، حيث صرح المؤسس “توماس ماهلر” بأن نجاح اللعبة أنقذ الاستوديو من الإفلاس أو الإغلاق. وفقًا له فقد باعت سلسلة Ori حتى الآن حوالي 10 مليون نسخة، مما يجعلها على الأرجح أكثر سلسلة ألعاب من نوع Metroidvania نجاحًا على الإطلاق.

في لعبة Ori ستلعب دور أوري وهي عبارة عن روح حارسة بيضاء وسين، عين شجرة الأرواح، في مهمة لإنقاذ غابة نيبين من الظلام المدمر، وتدور أحداثها في غابة نيبين الخلابة، حيث تسكن الأرواح والحيوانات السحرية.

وستخوض أحداث ملحمية لإنقاذ غابة نيبين من الظلام المدمر الذي يهدد بابتلاعها، حيث تتطلب اللعبة مهارات تحكم عالية للتغلب على العقبات والتحديات التي تواجهك، وستقفز وتتسلق الجدران وتتجنب الفخاخ، وتقاتل الأعداء باستخدام مهارات أوري القتالية وقدراتها الخاصة.

ستحتاج إلى استخدام ذكائك وحل الألغاز المتنوعة للتقدم في اللعبة، بعضها يعتمد على المنطق، والبعض الىخر يعتمد على البيئة، وألغازًا تعتمد على مهاراتك في التحكم، وستخوض واجهات ضد أعداءً أقوياء من مختلف الأشكال والأحجام، لذلك يتعين عليك استخدم مهارات أوري القتالية وقدراتها الخاصة لهزيمة أعدائك وإنقاذ غابة نيبين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button