موعد الكشف المتوقع عن ألعاب بلايستيشن بلس Extra و Premium مارس 2024

نحن في منتصف الشهر تقريبًا، وهذا يعني بأننا نقترب اكثر من الإعلان عن الألعاب الجديدة والتي سيتم وضعها في بلايستيشن بلس Extra و Premium لشهر مارس 2024، مع الأخذ في الاعتبار الوقت الذي تتخذه لشركة Sony في كل منطقة.

حاليًا لا توجد توقيتات رسمية دقيقة للغاية، ولكن بالعودة إلى الشهور السابقة فمن السهل التنبؤ بتاريخ ووقت إعلان عن الألعاب من قبل، ولذلك من المتوقع أن يتم الإعلان عن اللعبة في يوم الأربعاء 13 مارس.

في الواقع تخبرنا السوابق أنه عادةً، يتم الإعلان عن تشكيلة ألعاب PlayStation Plus Extra وPremium دائمًا مع اقتراب نهاية الأسبوع من الأسبوع التالي لنشر الألعاب المجانية من الفئة القياسية Essential، بالنظر إلى أن ألعاب PlayStation Plus Essential على PS4 و PS5 لشهر مارس أصبحت متاحة يوم الثلاثاء الماضي 5 مارس، فيجب أن يكون هذا هو أسبوع الإعلان عن تشكيلة ألعاب Extra و Premium.

ألعاب بلايستيشن بلس Extra و Premium لشهر مارس؟

بلايستيشن بلس

من الصعب التعرف على هوية العناوين المجانية التي سيتم اضافتها الى لخدمة الاشتراك بلايستيشن بلس Extra و Premium طالما لم يتحدث أي مسرب موثوق عنها حتى هذه اللحظة، لكن أحيانا يمكننا تخمين بعض الألعاب التي تشهد تحديثات او مواسم جديدة.

يمكننا أن نتوقع ظهور بعض التسريبات خلال الساعات القليلة القادمة من الأشخاص المطلعين المعتادين، لذا كونوا على إطلاع دائمًا حتى لو كان الإعلان الرسمي قريبًا جدًا (حيث من المتوقع أن نرى الإعلان هذه المرة يوم الأربعاء).

وفي غضون انتظارنا للإعلان عن قائمة ألعاب الخدمة هذا الشهر، دعونا نتذكر الألعاب التي ستغادر كتالوج PlayStation Plus Extra إلى Premium في مارس.

قائمة ألعاب بلايستيشن بلس PS Plus Extra و Premium المغادرة في شهر مارس 2024

  • لعبة Civilization VI نسخة جهاز PS4.
  • لعبة Ghostwire Tokyo نسخة جهاز PS5.
  • لعبة Tchia لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Neo The World Ends With You نسخة جهاز PS4.
  • لعبة Haven نسخة أجهزة PS5 و PS4.
  • لعبة Code Vein نسخة جهاز PS4.
  • لعبة Outer Wilds نسخة أجهزة PS4 و PS5.

اخبرنا عزيزي القارئ في قسم التعليقات أدناه، هل لديك توقعات عن ألعاب الخدمة لهذا الشهر؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button