الكشف عن ألعاب خدمة بلايستيشن بلس Essential لشهر فبراير 2024

الخدمة تحصل على لعبة من اليوم الأول لها!

أعلنت سوني قبل قليل عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس Essential لشهر فبراير القادم من عام 2024، وستحصل الخدمة على لعبة جديدة ستصدر من اليوم الأول.

لعبة Foamasters هي اللعبة التي ستأتي إلى الخدمة من اليوم الأول، لعبة جماعية 4 ضد 4 تم الإعلان عنها العام الماضي حصريا لأجهزة PS4 و PS5، اللعبة ستكون مجانية لمشتركي PS Plus من ضمن القائمة الخاصة بشهر فبراير المقبل.

اللعبة سيتم إتاحتها لوقت محدود فقط على الخدمة، بحيث ستتاح لمشتركي هذه الخدمة لإضافتها لمكتباتهم من تاريخ 6 فبراير المقبل وحتى تاريخ 5 مارس الموافق لهذا العام، يمكنك الإطلاع على باقي ألعاب الخدمة أدناه.

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس Essential (أساسي) لشهر يناير 2024

  • لعبة Foamstars لأجهزة PS4 و PS5 من اليوم الأول.
  • لعبة Rollerdrome لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Steelrising  لجهاز PS5.

بشكل عام تعتبر ألعاب هذا الشهر ممتعة وذات طابع خاص سواء لمحبي الألعاب الجماعية أو الأكشن أو لمحبي ألعاب السولز، فقد تضمنت الخدمة لشهر فبراير لعبة تصدر لأول مرة على الإطلاق، وهذا أمر من النادر حدوثه على الخدمة بشكل عام على عكس خدمة Xbox Game Pass التي تبنت هذا النهج في ألعاب الطرف الأول الخاصة بها وبعض ألعاب الطرف الثالث أيضًا.

لعبة Rollerdrome

اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث حيث تعطي اللاعب مزيج بين القتال والأكشن والحركة بسلاسة على الزلاجات، اللعبة تمنحك اسلوب سينمائي رائع ومن الجيد رؤيتها على الخدمة خلال شهر فبراير على منصة PS4 و PS5.

لعبة Steelrising 

لعبة Steelrising من نوع RPG والاكشن مطورة من قبل الفريق ذاته الذي قدم لنا لعبة Greedfall التي صدرت في عام 2020. فإذا كنت من اللاعبين الذين يبحثون عن لعبة مشابه في الأسلوب للعبة Bloodborne فلا تقلق لان هذه اللعبة الجديدة تشبهها تماما.

ألعاب خدمة PS Plus Essential (أساسي) لشهر يناير 2024

  • لعبة Evil West لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Nobody Saves The World لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Plague Tale Requiem لجهاز PS5.

اخبرنا رأيك عزيزي القارئ عن الألعاب في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button