التحميل المسبق للعبة Dragon’s Dogma 2 لمنصة Xbox Series X/S متاح الآن

بالتزامن مع اقتراب أهم إصدار لشركة Capcom هذا العام، تم الكشف عن حجم Dragon’s Dogma 2 على Xbox Series X مع بدء التحميل المسبق للعبة على وحدة تحكم Microsoft.

على كل من Xbox Series X/S مكن الآن تحميل الجزء الثاني الذي طال انتظاره مسبقًا لأولئك الذين طلبوه مسبقًا، على الرغم من أننا لم نتمكن من تأكيد حجم التنزيل على السلسلة S حتى الآن، إلا أننا نعلم أن حجم اللعبة يصل إلى 70 جيجابايت تقريبًا على Series X، حيث تم نشر حجم التنزيل هذا عبر مجتمعات Reddit ومن خلال Xbox Era، والحجم جيد جدًا خاصة بالمقارنة مع أحجام الملفات الهائلة لألعاب المنصة.

على الرغم من أن أحجام الملفات عمومًا لا تشير كثيرًا إلى الحجم الفعلي للعبة عندما يتعلق الأمر بوقت اللعب، إلا أنه يقال إن خريطة اللعبة أكبر بأربع مرات من خريطة اللعبة الأصلية.

يختبر اللاعبون قصة الـ Arisen، بطل تسرق قلبه الـ Dragon. بينما يعكس إعداد الجزء الثاني التلال الخضراء الوفيرة للعبة الكلاسيكية Dragon’s Dogma وتوسعتها Dark Arisen، تدور هذه المغامرة الأصلية في عالم موازٍ يحتوي على دولتين لهما نهج متميز تجاه تهديد ال ـDragon.

سيتم إصدار Dragon’s Dogma 2 في وقت لاحق من هذا الشهر في 22 مارس لأجهزة الحاسب الشخصي وXbox Series X|S وPlayStation 5، حيث كشفت Capcom عن أداة مجانية لإنشاء الشخصيات منذ بضعة أيام، هذا بجانب الكشف عن أن اللعبة اللعبة ستحتوي على معدل إطارات غير محدد، وتهدف إلى الوصول إلى حوالي 30 إطار في الثانية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button